البام يطلق حملة للتواصل مع المنتخبين والمواطنين ويستعد لتأسيس منتدى للمحامين

افتتح حكيم بنشماش رئيس المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، أمس السبت، بالمقر المركزي للحزب بالرباط، أشغال اجتماع اللجنة التحضيرية لمنتدى محامو الأصالة والمعاصرة، حيث أشاد بالدينامية والجدية التي طبعت...
البام يطلق حملة للتواصل مع المنتخبين والمواطنين ويستعد لتأسيس منتدى للمحامين

افتتح حكيم بنشماش رئيس المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، أمس السبت، بالمقر المركزي للحزب بالرباط، أشغال اجتماع اللجنة التحضيرية لمنتدى محامو الأصالة والمعاصرة، حيث أشاد بالدينامية والجدية التي طبعت أشغال اللجنة التحضيرية، معتبرا تأسيس هذا المنتدى لبنة أساسية ومهمة لتعزيز وتقوية حضور الحزب على مختلف الواجهات.

 وعند استحضاره للأشواط التي قطعتها اللجنة التحضيرية في أشغالها في أفق الإعلان عن موعد تأسيس المنتدى، أبلغ بنشماش عضوات وأعضاء اللجنة التحضيرية اعتزاز المكتب السياسي بالمجهود المعتبر المبذول، مشددا على أن الحزب يراهن على منتدى المحامين لما يضمه من طاقات وكفاءات واعية بدقة المرحلة التي تمر من البلاد. معبرا عن ثقة المكتب السياسي في توجهات أشغال اللجنة التحضيرية واختياراتها وخلاصات نقاشاتها للوثائق التأسيسية.

 وفي هذا السياق، ذكر رئيس المجلس الوطني بتكلفة الفاتورة التي يؤديها الشعب طيلة الثلاث سنوات الأخيرة فيما يتعلق بالتراجع والتلكؤ المرتبط بتنزيل الحكومة للوثيقة الدستورية وفق الوثيرة المطلوبة. مشددا على أن المغرب أهدر زمنا سياسيا مهما بسبب هذا التردد والتقاعس في الإقبال على مباشرة مناقشة مجموع مشاريع القوانين التنظيمية المتعلقة بالمؤسسات المنتخبة.

 وفي معرض تذكيره بالدينامية التنظيمية التي باشرها الحزب منذ تأسيسه، قال بنشماش على أن الحزب حرص على تجديد هياكله التنظيمية، إضافة إلى تأسيس مجموع المنتديات الموازية التي عززت وستعزز حضور الحزب على مختلف الواجهات، مؤكدا على أن المكتب السياسي يعول كثيرا على تأسيس المنتدى نظرا لما سيقدمه من قيمة مضافة للحزب ولفريقيه بالبرلمان والتفكير بشكل جماعي في الصيغة المثلى التي ستمكن الحزب من وضع بصمته في هذه المرحلة بالذات.

 وتوقف بنشماش عند برنامج اللقاءات التواصلية الذي أطلقه الحزب طيلة شهر أبريل، والذي يروم التواصل مع منتخبي الحزب وعموم المواطنات والمواطنين بمختلف الجهات وفق التقطيع الجديد. وهي اللقاءات التي سيشرف على تأطيرها عدد من عضوات وأعضاء المكتب السياسي

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة