طلب يدها يومياً لمدّة عام كامل، الفيديو الذي سيجعلك تبكي!

كل الفتيات تحلم بتلك اللحظة التي يتقدم بها حبيبها بطلب الزواج منها، وكلهن يرغبن أن تكون تلك الطريقة مميزة وغريبة وتطلبت وقتاً وجهداً من الشاب، ليتأكدن من حبه الصادق....
طلب يدها يومياً لمدّة عام كامل، الفيديو الذي سيجعلك تبكي!

كل الفتيات تحلم بتلك اللحظة التي يتقدم بها حبيبها بطلب الزواج منها، وكلهن يرغبن أن تكون تلك الطريقة مميزة وغريبة وتطلبت وقتاً وجهداً من الشاب، ليتأكدن من حبه الصادق.

وفي هذا الفيديو، إستغرق الشاب الأميريكي دين من ولاية سان فرنسيسكو الأميريكية عاماً كامل من التحضيرات اليومية ليطلب يد حبيبته، فسجّل شريط فيديو يومي  منذ بداية العام 2014 ،وحمل في كل يوم لافتة طلب فيها يدها للزواج !

فكرة أكثر من رائعة!
وعوضاً من التحضير لطلب زواج واحد مميز في يوم واحد، قرر هذا الشاب الرومنسي إظهار حبه وصدقه وإخلاصه لحبيبته لجعلها المرأة الأكثر سعادة،وبعد مرور عام كامل ما كان الا ان تقدم دين لطلب يد حبيبته جينيفر بطريقة مميزة وغير متوقعة بمساعدة أسرة جنيفر التى قدمت لها جهازًا مسجلاً عليه الفيديو الخاص بحبيبها وهى فى رحلة على أحد الشواطئ الأوروبية.
 
وفي الوقت الذي كانت فيه تشاهد المقطع المسجل لطلبات الزواج و الذي تبلغ مدته ربع ساعة ويظهر فيه حبيبها كل يوم ويقول لها "marry me" ، اصيبت بحالة من البكاء بسبب دهشتها وفرحتها…
 
وفى نهاية الفيديو ظهرت امامها كلمات " انظري خلف" وبمجرد أن فعلت ذلك وجدت حبيبها على الشاطئ مع خاتم الزواج.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة