اعتقال متسولة تنصب على المواطنين ب:”دمية”

اعتقلت عناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الأمنية لإنزكان التابعة بدورها لولاية الأمن الجهوي بأكادير، متسولة، على خلفية اتهامها بالنصب على عدد من المواطنين باستعمال "دمية"....
اعتقال متسولة تنصب على المواطنين ب:"دمية"

اعتقلت عناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الأمنية لإنزكان التابعة بدورها لولاية الأمن الجهوي بأكادير، متسولة، على خلفية اتهامها بالنصب على عدد من المواطنين باستعمال "دمية".

وذكرت مصادر مقربة من العملية في تصريحها ل"أكورا بريس"، بأن توقيف المتهمة البالغة من العمر نحو 40 سنة، جاء بعد اكتشاف عدد من مرتادي سوق الثلاثاء بإنزكان، بأن الموقوفة التي تنحدر من منطقة التمسية، تستعمل دمية أثناء التسول بأحد مدارات المدينة وكأنها ابنتها الرضيعة، وتلتمس من خلال ذلك من المارة مد يد المساعدة إليها، بعد استعطافهم بنداءات العطف المقرونة بذرف الدموع.

هذا، وبناء على إخبارية توصلت بها مصالح الشرطة بإنزكان، تم اعتقال المتسولة التي كانت ترتدي لحافا وقفازات ونظارات لإخفاء ملامحها، حيث فتح تحقيق أولي معها، تم من خلاله التعرف على حقيقة الرضيعة "الدمية" ذات العيون الزرقاء و الشعر الأشقر المغطى بغطاء رأس صغير ولا تظهر سوى خصلات منه، وتبين بأن تلك الرضيعة/الدمية، تطلق بكاء من حين لآخر بحركة يد من المتسولة تشبه صوت الرضع.

هذا، ومباشرة بعد انتهاء التحقيق الأولي، تم وضع الموقوفة تحت تدابير الحراسة النظرية، قبل أن تحال على النيابة العامة بالمنسوب إليها.

الفئات
الحوادث

ذات صلة