البطولة الوطنية الأولى لفرق أرضيات محطات الخدمة طوطال المغرب

عاش عمّال المضخة التابعين لمحطات الخدمة طوطال المغرب على إيقاع أول بطولة وطنية لفرق أرضيات المحطات التابعة لشبكة طوطال المغرب، التي ستصير موعدا هامّا في ...
البطولة الوطنية الأولى لفرق أرضيات محطات الخدمة طوطال المغرب

عاش عمّال المضخة التابعين لمحطات الخدمة طوطال المغرب على إيقاع أول بطولة وطنية لفرق أرضيات المحطات التابعة لشبكة طوطال المغرب، التي ستصير موعدا هامّا في أجندة محطات الخدمة طوطال المغرب. وقد عرفت الدورة الأولى، التي نجحت على جميع المستويات،  فوز فريق محطة تين منصور بأول لقب، حيث عرفت المسابقة منافسة شديدة وتألق الفرق سواء على مستوى الانسجام وعلى المستوى "الرياضي"، وذلك بحضور لجنة تحكيم تتكون من أعضاء مميزين من بينهم  المدير العام لطوطال المغرب السيد أرنو لوفول ومدير الشبكة والنقديات السيد يوسف ملال. 

وقد تنافس 16 فريقا، كل فريق يتكون من مشاركين، يمثّلون 16 محطة خدمة على اللقب، واستغلوا هذه الفرصة ليُظهروا مهاراتهم وبراعتهم في العديد من المنافسات. وفي هذا الصدد، يقول السيد ملال "لا يسعنا سوى أن نحيّي جودة الفرق التي بلغت المسابقة النهائية والتي جعلتنا نتابع منافسة جد مشوّقة عكست بشكل جيد خبرة الشبكة وقيم طوطال المغرب".

دارت المسابقة النهائية في محطة أوريكا بمراكش، حيث كان المتبارون على موعد من التركيز وروح الفريق لاجتياز المسابقات النظرية والتطبيقية من خلال الأجوبة على أسئلة معرفية واجتياز اختبارات الخبرة التقنية، إذ مزجت المراحل ما بين التحفيز والضغط، خصوصا مع حضور أعضاء لجنة التحكيم في كل سيارة. وقد تم برمجة جميع خبرات طوطال في هذه المسابقة من قواعد السلامة وتوجيه الزبون والاقتراح التجاري والسرعة وجودة الخدمة والتنسيق ما بين عاملي المضخة وخدمة غسل زجاج السيارات وخدمة ما تحت غطاء السيارة…

وخلال سهرة احتفالية، تم الإعلان عن الفريق الفائز بهذه النسخة الأولى، الذي حصل على شيك بقيمة 20.000 درهم (10 آلاف درهم لكل عامل مضخة)، فيما حصل فريق طريق طنجة على 15.000 درهم (أي 7500 درهم لكل عامل مضخة)، أمّا صاحب الرتبة الثالثة "النهضة"، فقد حصل على 10.000 درهم (أي 5 آلاف درهم لكل عامل مضخة).

كما تم تسليم شيكات هدايا بقيمة 1000 درهم لكل مشارك وتوزيع الكؤوس على مستغلي المحطات الثلاث.

 

 

 

 

 

الفئات
اسبيد أكورا

ذات صلة