تطوان: عرض فيلم أسوار القمر بحضور كل من طارق العريان وزوجته أصالة نصري و منى زكي

تم مساء يوم الأربعاء فاتح أبريل الجاري عرض الفيلم المصري "أسوار القمر" الذي يشارك في المسابقة الرسمية ضمن فعاليات الدورة الـ 21 من مهرجان تطوان الدولي لسينما بلدان...
تطوان: عرض فيلم أسوار القمر بحضور كل من  طارق العريان وزوجته أصالة نصري و منى زكي

تم مساء يوم الأربعاء فاتح أبريل الجاري عرض الفيلم المصري "أسوار القمر" الذي يشارك في المسابقة الرسمية ضمن  فعاليات الدورة الـ 21 من مهرجان تطوان الدولي لسينما بلدان البحر المتوسط بسينما أبينيدا بتطوان.

وقد حضر مخرج الفيلم طارق العريان مصحوبا بزوجته الفنانة الكبيرة أصالة نصري، والممثل المصري أحمد عز، وبطلة الفيلم الممثلة المصرية منى زكي، التي عبرت في كلمة لها عن سعادتها بتواجدها بمدينة تطوان، ووصفت بلد المغرب بالبلد الجميل الذي يفوق حتى أوروبا بجماله.. وقد استقبل الجمهور هؤلاء النجوم بحفاوة بالغة ترجمت حبهم لنجوم تألقوا دائما في عالم الفن.

وتناول الفيلم قصة فتاة اسمها زينة "منى زكي" التي أصبحت كفيفة بسبب حادث تعرضت له، مما جعلها لا تتذكر أي شيء مما حدث لها في الماضي، لينتهي بها الأمر بصحبة أحمد (آسر ياسين) على مركبه، والذي يدخل في مطاردة محمومة مع رشيد (عمرو سعد)، وبعد جلوسها وحيدة في إحدى غرف المركب، تحاول زينة أن تسترجع كل ما حدث معها من خلال تسجيلاتها..

ويعتبر أسوار القمر هو الفيلم المصري الوحيد الذي ينافس على جائزة تمودة الذهبية للسينما المتوسطية.

 

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة