يارا تُفاجئ فضل شاكر في عيد ميلاده

صودف أمس العيد السادس والأربعون للفنان المعتزل فضل شاكر ، وقد نشر مؤيّدوه بنشر هاشتاغ بعنوان "#فضل_شاكر_عيد_ميلاد_سعيد"، في دعوةٍ إلى الاحتفال بالفنان الغائب، الذي ينتظر محبّوه خضوعه لمحاكمة عادلة...
يارا تُفاجئ فضل شاكر في عيد ميلاده

صودف أمس العيد السادس والأربعون للفنان المعتزل فضل شاكر ، وقد نشر مؤيّدوه بنشر هاشتاغ بعنوان "#فضل_شاكر_عيد_ميلاد_سعيد"، في دعوةٍ إلى الاحتفال بالفنان الغائب، الذي ينتظر محبّوه خضوعه لمحاكمة عادلة وعودته إلى الغناء.

شاكر لن يعود للغناء والقضاء ينتظره

وتنفي كل المعلومات الخاصة بشاكر عودته إلى مزاولة الفن، وكل ما يتمنّاه هو أن يعيش حراً وغير مقيّد أو مطالباً من قبل العدالة، رغم أنّه قسم الفنانين العرب بين مؤيد لعودته ومعارضٍ لها.

وعلمت نواعم من مصدر خاص، أنّ المحامية مي الخنسا بدأت بقراءة ملف الفنان، ودراسته ريثما ترد إن كانت ستتابع في القضية التي اختارها فيها، للمرافعة والدفاع عنه، أم تعود وتتركها أمام صمت كبير، بعدما طلب منه التزام الصمت ريثما يسلّم نفسه الى القضاء اللبناني.

يارا تنضم إلى المؤيّدين

وفي السياق نفسه، خرجت الفنانة يارا ، خلال احتفالها مع زوار "سيتي سنتر" بفصل الربيع، عن صمتها وتحدثت قبل أيام عن شاكر، ورغم تحفّظها حلّلت أنّه سيعود الى الغناء في وقت لاحق، أو هكذا تعتقد، ولكنها تحفظت على إمكانية العمل معه في الفترة الحالية وذلك بدافع انتظارها الرد القضائي بشأن ملفّه.

وكانت يارا من الفنانات اللواتي غنّين مع فضل شاكر دويتو وذلك عام 2007 بعنوان "خدني معك"، وحقق نسبة مشاهدة واستماع عالية جداً، وبتصريحها الأخير تنضمّ إلى الشاعر أحمد ماضي والفنان زياد برجي المدافعين عن شاكر،

الفئات
عربي

ذات صلة