التشرميل بصيغة “كيليميني”: شجار بين أولاد المرفحين ينتهي بجريمة قتل بالدار البيضاء

شهد شاطئ عين الذئاب بالدار البيضاء ليلة الاثنين الثلاثاء حالة استنفار غير مسبوقة على إثر نزاع عادي تجوّل غلى جريمة قتل كان بطلها أحد "أولاد المرفحين" الذي كان رفقة...
التشرميل بصيغة "كيليميني": شجار بين أولاد المرفحين ينتهي بجريمة قتل بالدار البيضاء

شهد شاطئ عين الذئاب بالدار البيضاء ليلة الاثنين الثلاثاء حالة استنفار غير مسبوقة على إثر نزاع عادي تجوّل غلى جريمة قتل كان بطلها أحد "أولاد المرفحين" الذي كان رفقة صديقته على متن سيارة فارهة. وتعود تفاصيل الحادث إلى نشوب نزاع عادي بالممر الخاص للسائقين بإحدى المطاعم الأمريكية بعين الذئاب بين فتاة كانت رفقة صديقها على متن سيارة فارهة وأخرى كانت بدورها تركب سيارة رفقة صديقها، غير أنه سرعان ما تطور الأمر إلى تبادل الشتائم بين الفتاتين، الأمر الذي لم يستسغه شاب يملك سيارة فارهة فقام بدهس الفتاة التي كانت تكيل السب والشتم لصديقته.

وانتقلت عناصر الأمن على وجه السرعة إلى المطعم حيث جرى اعتقال المتهم بدهس الفتاة التي نقلت في حالة صحية حرجة إلى قسم المستعجلات قبل أن تفارق الحياة، كما جرى اعتقال فتاة أخرى وشاب كانا على متن السيارة، تبين أنهما كانا موضوع النزاع المثير الذي أدى إلى جريمة قتل لازال التحقيق جاريا بخصوصها من طرف عناصر الأمن بالدار البيضاء.

تفاصيل أخرى تجدونها في عدد الخميس من يومية "المساء".

الفئات
الحوادث

ذات صلة