اعتقال متهم بدار بوعزة من بين قاتلي بائع مواد غذائية بالرصاص الحي

تحيل مصالح المركز القضائي للدرك الملكي سرية برشيد، اليوم الاثنين، على الوكيل العام للملك بمحكمة الجنايات بمدينة سطات، متهما من بين مرتكبي جريمة قتل في حق بائع مواد غذائية...
اعتقال متهم بدار بوعزة من بين قاتلي بائع مواد غذائية بالرصاص الحي

تحيل مصالح المركز القضائي للدرك الملكي سرية برشيد، اليوم الاثنين، على الوكيل العام للملك بمحكمة الجنايات بمدينة سطات، متهما من بين مرتكبي جريمة قتل في حق بائع مواد غذائية بالرصاص الحي، بعد اعتقاله بدار بوعزة، فيما تم تحديد هوية جميع من كانوا معه، وفتحت في حق مذكرات بحث على الصعيد الوطني.

وقالت مصادر جيدة الإطلاع، إن المتهم المعتقل ينحدر من دار بوعزة، في حين ينحدر اثنين آخرين من منطقة اشتوكة بإقليم الجديدة، بينما ينحدر ى×ر من منطقة الرحمة بمدينة الدار البيضاء، وأدلى المتهم المعتقل للمحققين، بأنه سائق العصابة وأنه لم يكن معهم ليلة إطلاق الرصاص الحي على بائع المواد الغذائية، مضيفا أن السلاح المستعمل في جريمة القتل، هو عبارة عن بندقية صيد، تم قطع مقدمتها.

وتشير التحقيقات الأولية الجارية، أن العصابة نفسها، هي من كانت زرعت الرعب بمنطقة الخيايطة الساحل بإقليم برشيد، وسطت على ما يقارب 37 خروفا، فضلا عن تنفيذ عمليات سرقة أخرى، بكل من اشتوكة دار بوعزة، في انتظار معطيات مستفيضة في الملف، خلال اليومين القليلين القادمين.

وكان سكان دوار أولاد سليمان بالجماعة الترابية القروية الساحل أولا احريز، التابعة لإقليم برشيد، استفاقوا حوالي الساعة الثالثة والنصف من صباح يوم الاثنين الماضي، على وقع إطلاق عيارات نارية حية، سقط بسببها صاحب محل تجاري لبيع الموالد الغذائية، بعد أن لفظ أنفاسه الأخيرة، متأثرا بجراحه بالمستشفى المحلي الرازي بمدينة برشيد.

الفئات
الحوادث

ذات صلة