5 صور لنساء قبل وبعد الماكياج!

كثيرات لا يعرفن أنّ للماكياج تأثيراً كبيراً على جمال الوجه فباستطاعته إخفاء كبر الأنف، التخفيف من تبطين العين أو سحبها، إضافة الحجم على الشفاه وسواها من الحيل الجمالية الساحرة....
5 صور لنساء قبل وبعد الماكياج!

كثيرات لا يعرفن أنّ للماكياج تأثيراً كبيراً على جمال الوجه فباستطاعته إخفاء كبر الأنف، التخفيف من تبطين العين أو سحبها، إضافة الحجم على الشفاه وسواها من الحيل الجمالية الساحرة. أما المفاجئ فكانت الصور التي أظهرت وجه 5 نساء قبل وبعد الماكياج إذ إن بشرتهنّ لا تخلو من الشوائب والبقع الداكنة حتى أن بعضهن لا يملكن الحواجب الكثيفة ولا الخدود الممتلئة. فكيف تُغيّر المستحضرات التجميلية وجوه النساء؟

تأكيدًا لفاعلية مستحضرات التجميل، نشرت إحدى الشركات التجميلية العالمية صوراً لنساء قبل وبعد المكياج ليتبّن أن الفرق واضح جدًا! على الأثر، هبّت مواقع التواصل الاجتماعي، فكانت ردود الفعل إيجابية، إذ تفاجأ الشباب بالفرق الشاسع بين الصورتين كونهم لا يملكون خبرة في الموضوع ولم يكونوا مدركين أن للماكياج تأثيراً على الوجه لهذه الدرجة.

 

وقد أثنى الناشطون على تأثير المكياج وعمل خبيرة التجميل الروسية فاديم أندرييف التي تعتمد على مستحضرات التجميل فقط لإخفاء عيوب الوجه، الهالات السوداء، تحديد الملامح وغيرها من الحيل من دون اللجوء الى تقنية الفوتوشوب! في النهاية، أثبتت هذه الصور أن بإمكان كل إمرأة أن تكون طبيعية وجميلة من دون الإكثار من وضع المكياج. فقليلٌ من ظلال العيون وبعضًا من كريم الأساس كفيلان بتغيير وجه المرأة مع الحفاظ على نظرتها وشكلها. ما رأيك بهذه الصور وهل تفضلين الجمال الطبيعي أو إعتماد بعض الحيل التجميلية؟

 

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة