فتح باب الترشيح لنيل جائزة الحسن الثاني للبيئة دورة 2015

أعلنت الوزارة المنتدبة المكلفة بالبيئة عن فتح باب الترشيح لنيل جائزة الحسن الثاني للبيئة برسم سنة 2015 إلى غاية 30 ماي المقبل....
فتح باب الترشيح لنيل جائزة الحسن الثاني للبيئة دورة 2015

 

أعلنت الوزارة المنتدبة المكلفة بالبيئة عن فتح باب الترشيح لنيل جائزة الحسن الثاني للبيئة برسم سنة 2015 إلى غاية 30 ماي المقبل.

وذكر بلاغ للوزارة، أن هذه الجائزة، تروم تشجيع الأعمال والمبادرات التي تسهم في حماية البيئة وتحقيق التنمية المستدامة في مختلف المجالات من قبيل البحث العلمي والتقني والإعلام والعمل الجمعوي ومبادرات المقاولات ومبادرات الجماعات الترابية.

 وتبلغ قيمة هذه الجائزة 450 ألف درهم، وهي موزعة على خمسة مجالات، هي البحث العلمي والتقني (150 الف درهم)، والإعلام ( 150 الف درهم) والعمل الجمعوي (150 الف درهم)، وتمنح للفائزين في هذه الأصناف فضلا عن المنحة المالية، مجسمات وشواهد، أما الأعمال الفائزة في إطار صنفي جائزة مبادرات المقاولات ومبادرات الجماعات الترابية، فتمنح لها مجسمات وشواهد.

 وعلى المرشح لنيل جائزة الحسن الثاني للبيئة أن يستوفي عددا من الشروط تتمثل في ألا يكون عضوا في لجنة التحكيم، وألا يتقدم بعمل سبق أن نال جائزة في مسابقات مماثلة، وألا يتقدم بعمل يدخل ضمن مهام مؤدى عنها بصفته مقدما لخدمات، وألا يتقدم للجائزة طيلة أربع سنوات عن فوزه بها، على أن تقدم ملفات الترشيح إلى السلطة الحكومية المكلفة بالبيئة قبل 30 ماي المقبل.

ويتضمن ملف الترشيح بالخصوص استمارة للترشيح وثلاث نسخ من العمل المرشح للجائزة وتصريح بالشرف يوضح بأن العمل المقدم لم ينجز ضمن خدمة مؤدى عنها.

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة