بالصورة.. بنطال مايا دياب يضعها في موقف محرج بعد تمزقه بالكامل

أثارت المغنية اللبنانية مايا دياب بلبلة جديدة على مواقع التواصل الإجتماعي بعد نشر صورة جديدة لها ببنطال ممزق وفريد من نوعه....
بالصورة.. بنطال مايا دياب يضعها في موقف محرج بعد تمزقه بالكامل

أثارت المغنية اللبنانية مايا دياب بلبلة جديدة على مواقع التواصل الإجتماعي بعد نشر صورة جديدة لها ببنطال ممزق وفريد من نوعه.

وظهرت مايا وهي تتكلّم على الهاتف غير متنبّهةً لملتقط الصورة, وبدت للوهلة الأولى وكأنها ترتدي شورتًا قصيرًا مع جوارب من نفس اللون, ليتبين أنه بنطال ممزق بطريقة فاضحة ارتدت معه حذاء غريب غطته بطبقة من الفرو. وتساءل البعض عما إذا كان قد تمزق فجأة أم أنه مجرد موديل جديد.

وانتشرت بعدها التعليقات الساخرة على إطلالتها حيث وصفها البعض كالمشردين بملابس كالمجانين كما وصفها البعض الآخر بالمثيرة والفريدة من نوعها, ومن بين أبرز التعليقات التي انتشرت على صفحتها نذكر: 

"شو اللي لابسته يا الله؟ … لبسك غريب… فين البنطلون… يخربيتك لا كدا كتير… شو هاد مبينة مشرّدة… بتقرفي كلك تقليد في تقليد الله يرحم أيام زمان لما كنتي بيضة!.. كا ادري من وين ايجيبون لبس المجانين هيدا!"

من جانب آخر, بدت مايا وكأنها في موقع تصوير بخاصة مع وجود كارافان خلفها في الصورة, وهي على الأرجح تصوّر حالياً فيديو كليب أغنيتها الجديدة "غمرني وشد" تحت إشراف أنجي جمال في أول تعاون يجمع بينهما. وكانت قد خضعت لتغييرات بسيطة في لوكها, بعد قص القليل من أطراف شعرها وصبغه باللون الأشقر.

الفئات
اسبيد أكورا

ذات صلة