لن تتوقع ما حدث لوجه هذه الطفلة بعدما وصل عمرها الى 13 عام

تظهر هذه الفتاة ذات الوجه الملائكي بصورة ملائكية و جميلة ولكن المصيبة هنا ان هذه الفتاة حينما وصل عمرها الي 13 عام تغير وجهها ولكن هل تتخيل كيف صار...
لن تتوقع ما حدث لوجه هذه الطفلة بعدما وصل عمرها الى 13 عام

تظهر هذه الفتاة ذات الوجه الملائكي بصورة ملائكية و جميلة ولكن المصيبة هنا ان هذه الفتاة حينما وصل عمرها الي 13 عام تغير وجهها ولكن هل تتخيل كيف صار وجهها ، نعم لقد تغير كلياً و لن تصدق كيف أصبح شكلها بعد ان تغير ، في هذا الموضوع نعرض لكم كيف أصبح شكل هذه الفتاة بعد أن تغير وجهها ، شاهد الموضوع كاملاً :

امر غريب جدا حيث في ظاهرة غريبة ونادرة من نوعها تعاني طفلة بريطانية تدعى زارا 13 عاما ووالدتها التي تدعى تريسي 40 عاماً من مرض نادر حيث تظهر عليهما أعراض الشيخوخة بطريقة تثير فضول الجميع ، حيث تظهر الفتاة زارا كما لو كانت امرأة مسنة في الأربعين أو الخمسين من العمر بينما تظهر والدتها كما لو كانت فى السبعين.


وفسر الأطباء المرض بأنه يسمى الحثل الشحمي؛ وهو يعمل على تقليل نسبة الدهون في البشرة، ويساعد على نمو الجلد بسرعة فائقة لذلك تظهر الشيخوخة على الجلد بسرعة وتترهل القدم واليد .


وتقول زارا: عندما أمشي في الشوارع أسمع كلمات سيئة من الناس حولي رغم استخدامي كريمات شد البشرة وتقليل التجاعيد لكنها لا تفيد على الاطلاق ، وخرجت من المدرسة بسبب مضايقات الاطفال لي وتسميتي بالعجوز أو القرد .
و اما تريسي والدة زارا فتقول أنها قلقة على مستقبل ابنتها زارا قائلة: أريد أن أجد حلا، خاصة أنني أشعر بالذنب؛ لأن هذا المرض انتقل إليهم وراثيا . 

 

 

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة