حجز أربعة أطنان من “الماحيا” في مصنع سري تابع لأكبر مروج للخمور

تمكنت عناصر الضابطة القضائية التابعة لمركز الدرك الملكي بآيت اعميرة، من حجز أربعة اطنان من خمور ماء الحياة المعروفة اختصارا ب: "الماحيا" في مصنع سري تابع لأكبر مروج للخمور...
حجز أربعة أطنان من "الماحيا" في مصنع سري تابع لأكبر مروج للخمور

إحالة أشهر مروج للمخدرات بمنطقة أورير على استئنافية أكادير

أكادير _ أحمد الزاهدي

أحالت عناصر الشرطة القضائية التابعة للمصلحة الولائية لأمن أكادير، واحدا من أشهر مروجي المخدرات بمنطقة أورير شمال أكادير المدعو "ع.أ"، صباح اليوم الجمعة.

وذكرت مصادر قضائية عليمة، بان المتهم الموقوف، سبق و أن تم اعتقاله يوم الاربعاء المنصرم، متبلسا بترويج الممنوعات، و أوضحت ذات المصادر، بأنه عثر بحوزته على كمية هامة من مخدر الشيرا، كانت معدة للترويج بالمنطقة.

وكانت عناصر الشرطة القضائية قد توصلت بمعلومات تفيد تواجد المتهم بمنزله منطقة أورير منشغلا ببيع المخدرات، وهو ما حدى بعناصر من وحدة مكافحة المخدرات إلى الإنتقال لعين المكان، حيث قامت بعملية تربص بالمتهم، تمكنت بعده من توقيفه بشكل مباغث.

هذا، وخلال التحقيق التمهيدي مع الموقوف ذو السوابق العدلية في الإتجار في المخدرات، اعترف بالمنسوب إليه، مؤكدا بأن الكمية المحجوزة بذمته كانت متبيقية من كمية سبق و أن قام بترويجها بالمنطقة، كما تبين خلال التنقيط الآلي بأنه مبحوث عنه بموجب عذة مذكرات بحث محلية ووطنية.

الفئات
الحوادث

ذات صلة