ناصر الشادلي ليومية “الغارديان”: لهذا السبب اخترت اللعب لبلجيكا عوض المغرب

في حوار تحدث خلاله عن حزنه على فراق والده خلال شهر يناير الماضي، أعرب ناصر الشادلي، لاعب فريق توتنهام والمنتخب البلجيكي، عن صعوبة العودة إلى الميادين بعد ...
ناصر الشادلي ليومية "الغارديان": لهذا السبب اخترت اللعب لبلجيكا عوض المغرب

في حوار تحدث خلاله عن حزنه على فراق والده خلال شهر يناير الماضي، أعرب ناصر الشادلي، لاعب فريق توتنهام والمنتخب البلجيكي، عن صعوبة العودة إلى الميادين بعد وفاة والده وبعد مراسم الدفن التي مرت بالمغرب، خصوصا أن الشادلي كان قد وقّع على انطلاقة أكثر من جيدة هذا الموسم رفقة الفريق اللندني.

ويقول ناصر الشادلي ليومية "الغارديان" البريطانية"لقد كان عليّ أن أبقى إلى جانب عائلتي بالمغرب خلال هذه الفترة الحزينة لأساعدهم وليخففوا من حزني على فراق والدي. وبعد فترة وجيزة، كنت مستعدا للعودة إلى اللعب، خصوصا أنه كان علي تجاوز مرحلة الحزن، التي لا يمكن الابتعاد عنها سوى من خلال ممارسة نشاط أحبه، وهو ما ينطبق على كرة القدم."

وعن اختياره اللعب للمنتخب البلجيكي عوض المنتخب المغربي، يقول الشاذلي"كنت سأختار المغرب، لمن مدرب المنتخب البلجيكي اتصل بي وطلب مني الالتحاق بمعسكر منتخب بلجيكا واختبار شعوري. لم أرد التسرع في اتخاذ القرار، لذا التحقت بمعسكر منتخب بلجيكا وحينها أحسست أنني أرغب في اللعب لبلجيكا، أحب المغرب لكن شيئا ما حدث حينها جعلني أعتقد أنه لا يمكنني اللعب للمنتخب المغربي". ويكمل ناصر الشادلي حديثه قائلا" كان هناك نوع من الضغط علي من الجانب المغربي، في الوقت الذي لم يكن هناك أي ضغط من جانب بلجيكا، فأحسست أنني سأقوم بالصواب حين أختار اللعب لبجيكا، وهو ما تم بالفعل."

 

الفئات
الرياضة