“رجيم الأسبوع” لفقدان الوزن بسرعة هائلة!

يعتبر موضوع الحميات الغذائية وفقدان الوزن من أكثر الأمور التي تسبب التوتر والضغط, بسبب طريقة الإلتزام بها والإرادة القوية التي تتطلبها. ...
"رجيم الأسبوع" لفقدان الوزن بسرعة هائلة!

يعتبر موضوع الحميات الغذائية وفقدان الوزن من أكثر الأمور التي تسبب التوتر والضغط, بسبب طريقة الإلتزام بها والإرادة القوية التي تتطلبها. 
ولأنّ موضوع الوقت يصبح هاجسًا في اتباع الحميات الغذائية وبخاصة قبل المناسبات, نقدم لكم طريقة سهلة وبسيطة تخوّلكم من كسر الأوقات القياسيّة وخسارة الوزن حتّى 6 كيلوغرامات في غضون أسبوع. كلّ ما عليكم هو الإلتزام بالجدول التالي:

– اليوم الأول: تناول كوب من الحساء بدون دسم، وتناول مختلف أنواع الفاكهة ساعة تشاؤون، بإستثناء الموز.

– اليوم الثاني: ركّزوا أيضاً على الحساء، ولكن مع إضافة الخضار ماعدا الفاصولياء، البازيلاء، أو الذرة. عليكم أيضاً تناول رأس من البطاطا المسلوقة في وقت الغذاء.

– اليوم الثالث: إجمعوا في مأكولاتكم بين اليومين الأوّل والثاني وتناولوا الحساء كما الفواكه والخضار ولكن ماعدا البطاطا. لن تلبثوا أن تلاحظوا تغيّر وزنكم من ذلك اليوم.

– اليوم الرابع: ركّزوا على تناول الموز في الكميّة التي تريدونها على أن تكون الكميّة أقلّه 3 حبّات، كما اشربوا الحليب خالي الدسم لإمداد الجسم بالكالسيوم والبوتاسيوم.

– اليوم الخامس: تحضير حساء من اللحم المفروم مع 6 حبات طماطم وتناولوا منه طوال اليوم.

– اليوم السادس: تحضير القليل من الحساء بدون دسم، بالإضافة إلى القدر الذي تشائونه من اللحم والخضار.

– اليوم السابع: إختتموا الحمية بالحساء مع الأرز البني، الخضراوات، كما عصير الفواكه الطبيعي. 

هذه الحمية لا تكتفي فقط بإنقاص الوزن وتذويب الشحوم في وقت قياسيّ، فهي كذلك تعمل على إزالة مختلف السموم من الجسم ما سينعكس أيضاً على تألٌّق البشرة والجسم.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة