Dell تدمج أعمالها في أسواق الشرق الأوسط مع أسواق تركيا وأفريقيا

أعلنت اليوم "ديل" عن دمج أعمالها في أسواق الشرق الأوسط مع أسواق تركيا وأفريقيا وإطلاق منطقة "الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا"، وتعيين إدريس اللكماني مديراً للمنطقة ...
Dell تدمج أعمالها في أسواق الشرق الأوسط مع أسواق تركيا وأفريقيا

أعلنت اليوم "ديل" عن دمج أعمالها في أسواق الشرق الأوسط مع أسواق تركيا وأفريقيا وإطلاق منطقة "الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا"، وتعيين إدريس اللكماني مديراً للمنطقة الجديدة. وبتوحيد الموارد البشرية والإمكانات المختلفة ضمن منطقة واحدة تكون Dell قد أنشأت هيكلية فائقة التدرجية توفر بالشكل الأمثل قدراتها المتخصصة في أرجاء المنطقة بما يصب في نهاية المطاف في منفعة ومصلحة الشبكة العريضة من عملائها وشركائها في أرجاء المنطقة.

وشهدت أعمال Dell في الأعوام القليلة الماضية نمواً هائلاً على امتداد أسواق الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا، والشركة العالمية العملاقة مقتنعة بأن الكثير من الشركات في أرجاء المنطقة تواجه ذات التحديات وتتطلب مشورة تقنية متخصصة ودعماً دقيقاً لاسيما مع توسُّع رقعة أعمالها وتصاعد التنافسية. وستتيح المنطقة الموحَّدة الجديدة للشركة العالمية التركيز بشكل أفضل وأشمل على احتياجات ومتطلبات عملائها وشركائها انطلاقاً من دبي التي تمثل مركز أعمالها بالمنطقة.

وفي هذا الصدد، قال مايكل كولينز، نائب الرئيس والمدير العام لدى Dell – الأسواق الناشئة بمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "تواصل Dell العمل دون كلل لابتكار كل ما يمكنها من تلبية متطلبات عملائها وشركائها بالشكل الأمثل. ومع إنشاء منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا كمنطقة أعمال موحَّدة سنتمكن من تسخير كافة إمكاناتنا وحزمة حلولنا المتكاملة لدعم شبكة عملائنا وشركائنا. كذلك سنتمكن من تبادل تجارب عملائنا بما يدعم الشركات على اختلاف أعمالها وأحجامها في أنحاء المنطقة في تحقيق أهدافها".

وسيقود إدريس اللكماني الذي شغل من قبل منصب المدير التنفيذي والمدير العام لدى Dell أفريقيا وتركيا منطقة الأعمال الموحَّدة الجديدة، وهو يمتلك خبرة واسعة مع الشركة العملاقة تمتد لثلاثة عشر عاماً تقلَّد خلالها العديد من المناسب القيادية وحقق خلالها نمواً مطرداً في أعمال Dell. وهو يتقن أربع لغات، حيث تنقل بين عدة بلدان منها المغرب وألمانيا وإيرلندا وفرنسا ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وسينتقل ديف بروك الذي شغل من قبل منصب المدير التنفيذي والمدير العام لدى Dell لمنطقة الشرق الأوسط إلى منصب تنفيذي جديدة، حيث سيقود وحدة حلول العملاء في الأسواق الناشئة. وقاد بروك أعمال Dell بمنطقة الشرق الأوسط منذ مطلع 2009 وأشرف على النمو الهائل الذي حققته Dell بالمنطقة، وعزز حضورها ومكانتها، وجعلها شريكاً استراتيجياً موثوقاً للعديد من الشركات والمؤسسات المرموقة وشركاء قنوات المبيعات.

 

 

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة