مطار محمد الخامس رابع أسوأ مطار بالعالم وتساؤلات عن سر الحصول على شهادة الجودة إيزو!

في تقييم لآلاف المسافرين عبر العالم، احتل مطار محمد الخامس الدولي بمدينة الدار البيضاء، الرتبة الرابعة ضمن أسوأ مطارات العالم، في تصنيف حديث عن محرك البحث "ادريمز"، رغم حصول...
مطار محمد الخامس رابع أسوأ مطار بالعالم وتساؤلات عن سر الحصول على شهادة الجودة إيزو!

 

في تقييم لآلاف المسافرين عبر العالم، احتل مطار محمد الخامس الدولي بمدينة الدار البيضاء، الرتبة الرابعة ضمن أسوأ مطارات العالم، في تصنيف حديث عن محرك البحث "ادريمز"، رغم حصول المطار على شهادة الجودة إيزو، وهو ما يطرح علامات استفهام كبرى، سيما أن المسافرين وزوار المطار يضحكون من البراميل الزرقاء التي تتلقى "القطرة" خلال  فصل تهاطل الأمطار، مع الأعطاب المتكررة في مصاعد المطار، سيما خلال فصل الصيف الذي يشهد ازدحاما وجلبة كبرى، فأين هي أوراش الإصلاح لأول بوابة مغربية تطل على الخارج.

 

وحل مطار مراكش المنارة في الرتبة التاسعة ضمن أسوأ المطارات، وتربع على عرش لائحة أجود مطارات العالم، مطار دوسلدورف بألمانيا، حيث أثنى المسافرون على فضاءاته الرحبة.

 

ويبقى أسوأ المطارات التي احتلت أسفل الترتيب، مطار ريو دي جانيرو بالبرازيل، بالنظر لازدحامه الشديد، واستفحال ظاهرة سرقة أمتعة المسافرين أو وفقدانها، وتدني مستوى الخدمات والمرافق به.

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة