الفنانة المغربية المقيمة في أمريكا كوثر نهاد تطلق رسميا “Deejay”

أطلقت الفنانة كوثر نهاد رسميا يوم الجمعة 20 مارس الجاري أغنيتها الجديدة "Deejay" على موقع يوتوب، وهي من كلمات وألحان الفنان الموهوب عمر سعد فيما التوزيع ...
الفنانة المغربية المقيمة في أمريكا كوثر نهاد تطلق رسميا  "Deejay"

أطلقت الفنانة كوثر نهاد رسميا يوم الجمعة 20 مارس الجاري أغنيتها الجديدة  "Deejay" على موقع يوتوب، وهي من كلمات وألحان الفنان الموهوب عمر سعد فيما التوزيع الموسيقي لأكرم راش، أما إنتاج العمل  فهو خاص على غرار باقي أعمالها  السابقة..

وبهذا الخصوص، ذكرت كوثر نهاد المقيمة بالولايات المتحدة الأمريكية، أنها تتوقع أن تحقق أغنيتها الجديد  "Deejay " نسب استماع مهمة وانتشارا جماهيريا كبيرا على مستوى "اليوتوب"، موضحة أن فريق العمل بذل مجهودا كبيرا فيها رغبة في خلق التميز والاختلاف في ما يتعلق باختيار الكلمات واللحن والتوزيع الموسيقي على مستوى  باقي الأعمال الغنائية التي قدمتها سابقا إضافة إلى الطموح إلى أن يشكل إضافة على مستوى الساحة الغنائية.

وفي سياق متصل، يبلغ رصيد كوثر نهاد الغنائي  10 أغنيات و3 كليبات، والمتمثل في ألبومها "أنت اللي بغيت" الصادر سنة 2012 والمتضمن لـ 6 أعمال، وهي "حبك ضياع" و"أنت اللي بغيت" و"كيفاش ننساك" و"ما تنسانيش" ودويتو "هدرو فيك" مع عمر سعد من كلماته وألحانه و"تعبت نبغيك" من كلماتها وألحانها.

 وكما سبقت الإشارة إلى أن كوثر نهاد مقيمة بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث تشتغل حاليا إطارا في إحدى الفنادق الكبرى ضمن تخصص التسويق والتواصل بعد استكمال دراستها الجامعية في أمريكا سنة 2013، كما يشار إلى أنه وقبل البداية الفنية للفنانة كوثر نهاد، ترشحت للمشاركة ضمن برنامجي اكتشاف المواهب الفنية اللبناني "ستار أكاديمي" والخليجي "ألبوم"، ولكنها ورغم قبولها من قبل اللجنة المشرفة عليهما لم تسجل مشاركة في أحدهما لتزامن ذلك مع فترة دراستها في الولايات المتحدة الأمريكية.

الفئات
اسبيد أكورا

ذات صلة