أنجلينا جولي تقوم بعملية إستئصال المبيض

وأفادت جولي في مقال كتبته بنفسها في صحيفة نيويورك تايمز الأميركية، بأنها أثناء متابعتها للفحوصات الطبية الروتينية بعدما أجرت عملية سابقة لاستئصال الثدي، تبين أن لديها التهابات على المبيض...
أنجلينا جولي تقوم بعملية إستئصال المبيض

بعدما أجرت عملية سابقة لإستئصال الثدي منذ سنتين، أعلنت الممثلة الأميركيّة أنجلينا جولي أنّها أجرت جراحة لإزالة المبيض بسبب احتمال إصابتها بالسرطان.

 
وأفادت جولي في مقال كتبته بنفسها في صحيفة نيويورك تايمز الأميركية، بأنها أثناء متابعتها للفحوصات الطبية الروتينية بعدما أجرت عملية سابقة لاستئصال الثدي، تبين أن لديها التهابات على المبيض تعطي دلالة الى احتمال وجود مرحلة مبكرة من السرطان.

وأوضحت جولي أنها لجأت إلى الجراحة، بعدما نصحها الأطباء بذلك بسبب التاريخ المرضي في عائلتها، فقد أدى السرطان إلى وفاة والدتها وجدتها وخالتها.

وأضافت: "الحقيقة هي أنني لا أزال عرضة للاصابة بالسرطان. وسأبحث عن طرق طبيعية لتقوية جهاز مناعتي، وخياراتي تنحصر بالاهتمام بوضعي الصحي وعائلتي حتى لا يقول أطفالي فيما بعد إن أمي ماتت بسبب إصابتها بسرطان المبيض ".

نحيي جولي على شجاعتها وعزيمتها لمحاربة السرطان. فقد إستطاعت هذه الممثلة المميزة أن تتغلّب على المرض للمرّة الثانية وألهمت العديد من النساء من حول العالم للتحلّي بالصبر والقوة لمواجهة المرض. ونذكّر كلّ النساء من حول العالم بضرورة إجراء الفحوصات اللازمة سنوياً للوقاية من هذا المرض الخبيث والفتّاك ومحاربته.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة