محمد السادس يوفر طائرة خاصة للماط للتوجه الى نيجريا

وفر الملك محمد السادس طائرة خاصة لفريق المغرب التطواني للتوجه الى الديار النيجيرية من اجل خوض اللقاء الذي سيجمعه بكانو بيلارز لحساب فعاليات إياب الدور الاول من منافسات عصبة...
محمد السادس يوفر طائرة خاصة للماط للتوجه الى نيجريا

وفر الملك محمد السادس طائرة خاصة لفريق المغرب التطواني للتوجه الى الديار النيجيرية من اجل خوض اللقاء الذي سيجمعه بكانو بيلارز لحساب فعاليات إياب الدور الاول من منافسات عصبة الأبطال الافريقية.
وقال عبد المالك ابرون رئيس المغرب التطواني في حديثه مع الموقع :” لقد انعم صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، على فريق المغرب التطواني بطائرة خاصة ستنقلنا الى نجيريا”، ومضى يقول:” لقد أكد صاحب الجلالة من خلال هذه المبادرة السامية، حبه للرياضة المغربية عموما وكرة القدم على الخصوص”.
واكد رئيس فريق المغرب التطواني من خلال التصريح ذاته، ان جميع فعاليات المغرب التطواني، من مكتب مسير وطاقم تقني ولاعبين وكذا جماهير، ممتنة للملك على هذه المبادرة السامية وسعيدة بها، مشيرا الى ان الماط سيعمل كل ما في جهده لتشريف كرة القدم المغربية احسن تشريف في هذه المنافسات القارية.
وتشهد مدينة كانو النيجيرية حيث سيلعب المغرب التطواني مباراة الإياب، سلسلة هجمات من قبل جماعة بوكو حرام.
يشار الى ان فريق المغرب التطواني قد فاز في مباراة الذهاب، التي أقيمت بملعب سانية. المل بنتيجة اربعة اهداف مقابل هدف واحد.

الفئات
الرياضة