ماكدونالدز المغرب يدعم الفريق المغربي المشارك في رالي عائشة للغزالات

إسهاما منه في ضمان تألق وإشعاع المواعيد الرياضية الكبرى بالمغرب، اشترك ماكدونالدز المغرب في الدورة الـ 25 لرالي عائشة للغزالات، وذلك من خلال دعم الفريق رقم ...
ماكدونالدز المغرب يدعم الفريق المغربي المشارك في  رالي عائشة للغزالات

إسهاما منه في ضمان تألق وإشعاع المواعيد الرياضية الكبرى بالمغرب، اشترك ماكدونالدز المغرب في الدورة الـ 25 لرالي عائشة للغزالات، وذلك من خلال دعم الفريق رقم 221 الذي تقوده امرأتان من ذوي الخبرة، وهما كريمة لعروسي محيي وفلورانس ديراموند، اللتان ستتمكنان، بدعم من ماكدونالدز المغرب، من رفع العلم المغربي إلى قمة الترتيب العام للحاق عائشة للغزالات 2015.

وتتوفر كل من المشاركتين على ألقاب مشرفة، حيث أنّ كريمة لعروسي محيي، المتحدرة من مراكش، مهندسة الفضاءات الداخلية، سبق لها أن شاركت 3 مرات  وحظيت برتبة في القمة ضمن العشرة الأوائل في الترتيب العام وفازت بكأس فوكس أفريكا (ترتيب الإفريقيات الأوائل). أما فلورانس ديراموند، الفرنسية العاشقة للمغرب، فقد سبق لها ان شاركت خلال سبع مناسبات 7 ، حظيت في ثلاث منها بتصنيف ضمن الرتب 10 في قمة الترتيب العام.

وتشهد الدورة 25 للحاق عائشة للغزالات مشاركة قياسية، حيث يبلغ عدد الفرق المتبارية 170 فريقا ينتمون لمختلف البلدان ومن مختلف الآفاق سيتبارون من 25 مارس إلى 4 أبريل، وهو رقم قياسي يميز هذه الدورة.

وعشية الانطلاق الرسمي للحاق، حلت مجموع قافلة عائشة للغزالات بمطعم ماكدونالدز بسلا، إذ حضرت السائقات والمساعدات على السياقة والفريق التقني والميكانيكي، إلى جانب المنظمين الذين  حضروا للاحتفال جميعا بهذه المغامرة الرياضية.

 

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة