مجهولون يقتلون بائع مواد غذائية بالرصاص الحي

استفاق سكان دوار أولاد سليمان بالجماعة الترابية القروية الساحل أولا احريز، التابعة لإقليم برشيد، حوالي الساعة الثالثة والنصف من صباح اليوم الاثنين، على وقع إطلاق عيارات نارية حية،...
مجهولون يقتلون بائع مواد غذائية بالرصاص الحي

استفاق سكان دوار أولاد سليمان بالجماعة الترابية القروية الساحل أولا احريز، التابعة لإقليم برشيد، حوالي الساعة الثالثة والنصف من صباح اليوم الاثنين، على وقع إطلاق عيارات نارية حية، سقط بسببها صاحب محل تجاري لبيع الموالد الغذائية، بعد أن لفظ أنفاسه الأخيرة، متأثرا بجراحه بالمستشفى المحلي الرازي بمدينة برشيد.

وقالت المصادر نفسها، إن الضحية "م.التهامي" من مواليد 1955 متزوج وله 4 أبناء، كان يضع بمحله التجاري، نظاما للإنذار، وأنه سمعه يطلق رناته بشكل مرتفع، حوالي الساعة الثالثة من صباح اليوم الاثنين، ليخرج من منزله لتفقد المحل ومعرفة ما يجري، ليفاجأ بطلقات نارية تصيبه بشكل مباشر، أسقطته وسط بركة من الدماء.

وعند سماع النبأ، تحركت المصالح الأمنية وصب مسرح الواقعة، حيث تم نقل الضحية صوب المستشفى المحلي الإقليمي بمدينة برشيد، إلا أن الضحية لفظ أنفاسه الأخيرة بالمشفى، متأثرا بالطلقات النارية التي أصابته، ولا  يزال التحقيق جاريا في النازلة، في انتظار معطيات مستفيضة خلال الساعات القليلة القادمة.

الفئات
الحوادث

ذات صلة