“أگورا بريس” تكشف معطيات حصرية حول سرقة السيارات الفارهة بالمغرب

تجري إلى حدود اليوم التحقيقات حول قضية سرقة السيارات الفارهة بالمغرب، وتعيش منطقة الفقيه بن صالح على ترقب المتتبعين لكشف المزيد من المفاجئات حول طرق سرقة وتزوير لوحات السيارات...
"أگورا بريس" تكشف معطيات حصرية حول سرقة السيارات الفارهة بالمغرب

 

تجري إلى حدود اليوم التحقيقات حول قضية سرقة السيارات الفارهة بالمغرب، وتعيش منطقة الفقيه بن صالح على ترقب المتتبعين لكشف المزيد من المفاجئات حول طرق سرقة وتزوير لوحات السيارات الفارهة المسروقة من دول الاتحاد الاوروبي.

وعادت سرقة السيارات الفارهة إلى الواجهة بمنطقة الفقيه بن صالح، بعد اعتقال كهربائي سيارات بسوق السبت أولاد النمة يقطن بحي الزعراطي، أوقفه رجال الدرك الملكي ببرشيد بعدما ضبط على متن سيارة فارهة، حيث تم اكتشاف عملية تزوير ورقتها الرمادية.

"أكورا بريس"، وقفت على مجموعة من أنواع السيارات الفارهة من نوع BMW و RANGE وUDI و GOLF ZEBRA يتداولها المهتمون المنطقة، في الوقت الذي سجل اختفاء سيارات أخرى عن الأنظار بالمدينة .

وتتحدث مصادر "اكورا بريس"، عن تواجد موظف بنكي معتقل يعمل بقلعة السراغنة ضمن عناصر عصابة مختصة، وأسماء أخرى يمكن أن تكون مصدر مساءلة في الايام القليلة المقبلة.

ووفق مصادر "اكورا بريس"، فعملية التزوير تتم بأرقام 80 أ …و 20 أ …و 13 أ … و 72أ …و 17 أ … و 19 أ … و 61أ … وكشفت مصادر مطلعة أن الأنتربول "الشرطة الدولية"، حدد نوع السيارات المسروقة بأوربا والتي دخلت إلى المغرب ، ليبق الملف مفتوحا في انتظار مفاجآت جديدة وتفاصيل في القضية

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة