بالصور: مريم أوزرلي تخسر وزنها وتظهر بإطلالة كلاسيكية

خضعت النجمة الألمانية الجميلة مريم أوزرلي على جلسة تصوير جديدة، حيث قامت بنشر صور جديدة لها على حسابها الشخصي على موقع انستجرام، مساء الخميس 19 مارس/ آذار، التقطت لها...
بالصور: مريم أوزرلي تخسر وزنها وتظهر بإطلالة كلاسيكية

خضعت النجمة الألمانية الجميلة مريم أوزرلي على جلسة تصوير جديدة، حيث قامت بنشر صور جديدة لها على حسابها الشخصي على موقع انستجرام، مساء الخميس 19 مارس/ آذار، التقطت لها بواسطة المصور الألماني الشهير Urban Ruths.

ظهرت أوزرلي في تلك الصور أكثر جاذبية وأكثر رشاقة، حيث خسرت المزيد من الوزن الزائد الذي كانت قد اكتسبته في تركيا وظهر عليها أثناء تجسيدها شخصية السلطانة هويام في الثلاث مواسم الاولى من المسلسل التركي الشهير حريم السلطان.

اختارت مريم أن ترتدي فستان أسود كلاسيكي من الستان والدانتيل، ساهم في اظهار جمالها أكثر، كما اختارت طلاء أظافر باللون الأسود كذلك، بينما اكتفت بماكياج هادئ، عبارة عن كحل أسود بسيط استخدمته فوق العين من منتصف العين وحتى الخارج، واكتفت بوضع ملمع شفاه وردي اللون.

يذكر أن الجميلة الألمانية "مريم أوزرلي" هي الابنة الصغرى لأم ألمانية تُدعى "أورسولا أوزرلي" وأب تركي يُدعى "حسين أوزرلي"، عاشت طوال سنوات حياتها في ألمانيا.

وكانت قد اكتسبت شهرة عالمية، وعُرفت في الوطن العربي وتركيا من خلال تجسيدها واحدة من أكثر نساء الدولة العثمانية نفوذًا وسيطرة، وهي السلطانة "هُرَّم" أو "هويام"، زوجة السلطان "سليمان القانوني"، عاشر سلاطين الدولة العثمانية، وأشهرهم على الإطلاق، وذلك من خلال الدراما الملحمية الشهيرة "حريم السلطان" على مدى ثلاث سنوات.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة