الملك محمد السادس يهنئ قائد السبسي بعيد استقلال تونس

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى الرئيس التونسي السيد باجي قائد السبسي، وذلك بمناسبة احتفال الجمهورية التونسية بعيد استقلالها....
الملك محمد السادس يهنئ قائد السبسي بعيد استقلال تونس

 

 

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى الرئيس التونسي السيد باجي قائد السبسي، وذلك بمناسبة احتفال الجمهورية التونسية بعيد استقلالها.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات للرئيس باجي قائد السبسي بموفور الصحة والسعادة، وللشعب التونسي الشقيق باطراد التقدم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.

ومما جاء في برقية جلالة الملك “وانطلاقا مما يجمع المملكة المغربية بالجمهورية التونسية من أواصر الأخوة المتينة، والتقدير المتبادل، وتطابق الرؤى حول القضايا ذات الاهتمام المشترك، فإني أغتنم هذه المناسبة، لأؤكد لكم مدى حرصي على العمل سويا مع فخامتكم من أجل تطوير علاقات التعاون التي تجمع بلدينا في جميع المجالات، لما فيه خير شعبينا الشقيقين”.

وأشاد جلالة الملك “بما رسخه بلدانا من أسس التضامن الفاعل، وبما يبذلانه من جهود حثيثة بهدف تدعيم بناء الاتحاد المغاربي على أسس متينة وسليمة، ليشكل رافعة تنموية لبلدانه، وتكتلا جهويا وازنا في جواره العربي والإفريقي والأورو-متوسطي، يكفل لشعوبه الشقيقة الرفاهية والازدهار والأمن والاستقرار”.

الفئات
بوابة أكورا

ذات صلة