اعتقال “توكبير” أشهر مروج للمخدرات رفقة شركائه بعد تمويههم بموكب جنائزي

تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الأمنية بإنزكان، مساء أمس الخميس 19 مارس 2015، من توقيف واحد من أشهر مروجي المخدرات الملقب ب"توكبير" رفقة عدد من شركائه....
اعتقال "توكبير" أشهر مروج للمخدرات رفقة شركائه بعد تمويههم بموكب جنائزي

 تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الأمنية بإنزكان، مساء أمس الخميس 19 مارس 2015، من توقيف واحد من أشهر مروجي المخدرات الملقب ب"توكبير" رفقة عدد من شركائه.

وذكرت مصادر "أكورا بريس"، بأن توقيف هذا المروج الكبير المبحوث عنه وفق مذكرات بحث وطنية و محلية، جاء بعد عملية دقيقة، تم خلالها استعمال سيارة نقل الأموات، لتمويه المروج الذي كان رفقة شركائه بسيارته بالقرب من إحدى الثانويات بمنطقة التمسية بأيت ملول.

و أوضحت ذات المصادر، بأنه و مباشرة بعد حلول الموكب الجنائزي المكون من رجال الأمن بالزي المدني، تمت محاصرة المتهم و شركائه، و الذين تم القاء القبض عليهم واحدا واحدا بعد مطاردات وصفت ب"الهوليودية"، استعملت فيها الأسلحة البيضاء و السيوف، في مشهد أرهب جميع الحاضرين للمشهد، وهو ما خلف أضرارا بليغة في صفوف عدد من رجال الأمن بالخصوص.

هذا، و مباشرة بعد توقيف المتهمين، تم اقتيادهم إلى مفوضية الشرطة بأيت ملول حيث فتح تحقيق أولي معهم انتهى بوضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار إحالتهم على النيابة العامة لاستكمال مجريات التحقيق التفصيلي في النازلة.

الفئات
الحوادث

ذات صلة