أسرة تهدد ابنتها ب”القتل” بعد ظهورها في شريط فاضح بالعرائش

أسرة تهدد ابنتها ب”القتل” بعد ظهورها في شريط فاضح بالعرائش...
أسرة تهدد ابنتها ب”القتل” بعد ظهورها في شريط فاضح بالعرائش

اضطرت فتاة قاصر إلى الهرب من بيت عائلتها بضواحي العرائش، وذلك بعد تلقيها تهديدات بالقتل من قبل أسرتها بعد ظهورها في شريط فيدو فاضح.

هذا واعتقلت عناصر الدرك بقيادة القلة بضواحي القصر الكبير، الثلاثاء الماضي، شابا في الـ 31 من عمره، عمد إلى تصوير شريط فيديو يوثق للحظات حميمية جمعته بتلميذة قاصر وسط غابة قريبة من المدينة.
وجرى اعتقال الشاب “ب.ك” بعدما وصل خبر انتشار فيديو جنسي تم تداوله بين أصدقاء الشاب وزملائه بشكل كبير، إلى قائد قيادة القلة بضواحي القصر الكبير بإقليم العرائش، والذي أخبر عناصر الدرك بالواقعة، حيث أشعرت هذه الأخيرة النيابة العامة، ليتم تحديد هوية الشخص الذي يظهر بمعية الفتاة. وتبعا لذلك، تم اعتقاله، وخلال عملية تفتيشه ضبط عناصر الأمن الشريط الجنسي مسجلا ببطاقة ذاكرة هاتفه النقال.
وأثار شريط الفيديو استنكار سكان جماعة تطفت التي تعتبر منطقة جبلية محافظة، خصوصا وأن الشريط يظهر ملامح الفتاة القاصر بشكل واضح.
وصرح “صاحب الفيديو” أثناء التحقيق معه بمركز الدرك، أن هدفه الوحيد وراء عملية تصويره للفيديو الجنسي هو توثيق “لحظات المتعة والحميمية” التي عاشها مع صديقته، كما ادعى أنه كان يعتزم الزواج بها، بينما الفتاة القاصر اختفت عن الأنظار بعد افتضاح أمرها، خصوصا وأنها تلقت تهديدات بالتصفية الجسدية من أسرتها القروية.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة