صور : بعد أن احترفت الرقص ..بلجيكية حديث الصحافة التركية لجمالها الخاطف

تسبب أول أغاني عايشة في موجة كبيرة من السعادة لكل الأتراك خاصة أنها تعتبر أحييت أغنية قديمة "كيم نيه دارسا ديسين" التي غنتها السوبر ستار اجدا بيكان...
صور : بعد أن احترفت الرقص ..بلجيكية حديث الصحافة التركية لجمالها الخاطف

استطاعت الفتاة الصغيرة عايشة أكين أن تتألق في وقت قصير للغاية وتحصد اهتمام الصحافة التركية نظرا لجمالها الخاطف واحترافها الرقص لتصبح حديث الجميع .

عايشة أكين الفتاة الجميلة التي ولدت في بلجيكا لعائلة تركية ولم تتخطى 22 عام بدأت زيارتها تتعدد الى تركيا منذ سنتين فقط ولم يكن لديها نية أو حلم ان تصبح في ولكن عطلة صيفية جعلت منها ممثلة بعد أن تقدمت لتجارب الأداء ضمن فريق عمل مسلسل حريم السلطان.

عايشة أكين التي انضمت مؤخرا لمسلسل حرب الورود حصل معها أحد المواقف الطريفة ففى الوقت الذي كان الجميع يعرفون بعضهم البعض انضممت اليهم فجأة واكنت ستشعر بالغربة لولا أنها وجدت كل طاقم العمل لطيفون وطيبون جدا .

 

تسبب أول  أغاني عايشة في موجة كبيرة من السعادة لكل الأتراك  خاصة أنها تعتبر أحييت أغنية قديمة "كيم نيه دارسا ديسين" التي غنتها السوبر ستار اجدا بيكان قبل سنوات عديدة .

عايشة التي احترفت الرقص قالت قالت أن الرقص تعتبره هو جوهر حياتها وأنها عندما كنت طفلة صغيرة كانت تصعد الى المسرح بين الجموع في الأعراس الى وتتجه الى المنتصف وترقص .

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة