تلميحات لاحمد عز بمحاولة قتل زينة

ات السؤال «هل تتهم الفنانة زينة الفنان أحمد عز بمحاولة قتلها ونجليها، اللذين تقول إنها أنجبتهما منه بزواج سري غير معلن قبل عامين»، مادة مطروحة وملحة خاصة مع ...
تلميحات لاحمد عز بمحاولة قتل زينة

ات السؤال «هل تتهم الفنانة زينة الفنان أحمد عز بمحاولة قتلها ونجليها، اللذين تقول إنها أنجبتهما منه بزواج سري غير معلن قبل عامين»، مادة مطروحة وملحة خاصة مع تصاعد الجدل الإعلامي بينهما مؤخرا، وتحديدا بعد إشارة الاتهام التي صدرت من المقربين من زينة بأن عز يقف وراء حادثة السيارة التي تعرضت لها مع نجليها قبل يومين، علما أنها نشرت صورة لسيارتها وهي مهشمة عبر حسابها على «إنستغرام».

ورغم أن زينة لم تصرح علانية بأنها تتهم عز بالتورط في هذه الحادثة، لكنها وصفت الحادثة بالغريبة، خاصة أن الطفلين كانا برفقتها، وتركت للمقربين منها مهمة الإشارة لتورطه في الحادثة مع اقتراب الفصل في دعوى النسب الخاصة بالطفلين اللذين تحاول إثبات نسبهما لعز في المحكمة.

وفي سياق متصل، قدمت زينة بلاغا جديدا للنائب العام عن طريق محاميها طارق جميل سعيد، يتهم فيه الفنان أحمد عز ومحاميته بعقد مؤتمر صحافي وخرق حظر النشر في القضية بالكشف عن تفاصيل في الدعوى، ما يخالف قرار المحكمة، حيث أكدت تعرضها للتشهير والإساءة بسبب ما نشر عنها في المؤتمر الصحافي.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة