فرنسي يحاول تهريب زوجته الروسية في حقيبة سفر

ألقت السلطات البولندية القبض على ستيني فرنسي حاول تهريب زوجته الروسية إلى الاتحاد الأوروبي في حقيبة سفر، وذلك لأنه لا يعلم بأنه يسمح لها بحرية الدخول بدون تأشيرة كونها...
فرنسي يحاول تهريب زوجته الروسية في حقيبة سفر

ألقت السلطات البولندية القبض على ستيني فرنسي حاول تهريب زوجته الروسية إلى الاتحاد الأوروبي في حقيبة سفر، وذلك لأنه لا يعلم بأنه يسمح لها بحرية الدخول بدون تأشيرة كونها زوجة مواطن أوروبي.

واكتشف رجال الأمن في محطة قطارات تيريسبول الحدودية بين بولندا وبيلاروسيا المرأة أثناء التفتيش العادي للأمتعة، قبل اعتقالها هي وزوجها وتحويلها للفحص الطبي للتأكد من سلامتها، حيث تبين أنها بصحة جيدة ولا تعاني من أي إصابات.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن الرجل، الذي لم يكشف عن اسمه، لا يعلم أن زوجة المواطن الأوروبي يمكنها الدخول إلى أي دولة في الاتحاد بدون تأشيرة، ولذلك لجأ إلى وضعها في الحقيبة، ومحاولة تهريبها عبر الحدود، إلا أنه لم ينجح.

وعلى الرغم من أن مصادر في أمن الحدود البولندي ذكرت إن عقوبة تهريب البشر قد تصل إلى 3 سنوات في السجن، إلا أن السلطات أخلت سبيل الرجل وزوجته، وسمحت لهما بمواصلة رحلتهما، بعد أن تأكدوا أنها زوجته، وليست مخطوفة.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة