توقيف عصابة خطيرة “تتصيد” الضحايا ب”طعم” فتاة قاصر بأكادير

أحالت عناصر الضابطة القضائية التابعة لمركز الدرك الملكي بالدراركة، اقليم أكادير اداوتنان، ثلاثة أفراد من عصابة وصفت ب"الخطيرة" على ابتدائية أكادير، على خلفية اتهامهم بالنصب على عدد من الضحايا...
توقيف عصابة خطيرة "تتصيد" الضحايا ب"طعم" فتاة قاصر بأكادير

أحالت عناصر الضابطة القضائية التابعة لمركز الدرك الملكي بالدراركة، اقليم أكادير اداوتنان، ثلاثة أفراد من عصابة وصفت ب"الخطيرة" على ابتدائية أكادير، على خلفية اتهامهم بالنصب على عدد من الضحايا ب"طعم" فتاة قاصر.

وكانت عناصر الدرك المذكورة، ألقت القبض على المتهمين، عطلة نهاية الأسبوع الماضي، بعد محاولتهم النصب على أحد المواطنين باستعمال الفتاة القاصر البالغة من العمر 16 سنة، على قارعة الطريق، لإيهام الضحية بمرافقتها إياه بغرض الاستغلال الجنسي .

و أوضحت مصادر "أكورا بريس"، بأن الموقوفين، اللذين كانوا يختبئون بجوار الطريق في انتظار الانقضاض على الضحية، تم اعتقالهم فجأة، عندما كانوا بصدد اعتراض سبيل الضحية، مضيفة، بأن عنصرين آخرين من العصابة تمكنا من الفرار إلى وجهة مجهولة، و ما زال البحث ساريا لتوقيفهما.

مصادر "أكورا بريس"، ذكرت بأن المتهمين اعترفوا خلال التحقيق الأولي معهما، بأنهم سبقوا و أن قاموا بالنصب على عدد من الضحايا، على مستوى الطريق المؤدية للدراركة بالقرب من واد سوس، مؤكدين بأنهم تمكنوا من خلال عملياتهم المختلفة من الحصول على مبالغ مالية مهمة و أجهزة الكترونية بالخصوص، بعد اعتراض سبيل المارة ومحاصرتهم تحت التهديد بالسلاح الأبيض، كما كانوا يستعملون الدراجات النارية للهروب مباشرة بعد إنهاء عملياتهم الإجرامية.

 إلى ذلك، تم وضع الموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية، قبل أن يحالوا على وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية بأكادير لاستكمال مجريات التحقيق التفصيلي معهم في النازلة.

الفئات
الحوادث

ذات صلة