شركة نستله بالمغرب تنظم الدورة الثانية لتظاهرة ‘يوم التغذية والصحة والعافية’ NHW Day

ويهدف هذا الحدث إلى تشجيع المستهلكين على اختيار نمط حياة صحي وسليم عبر معلومات متعلقة بالتغذية...
شركة  نستله بالمغرب تنظم الدورة الثانية لتظاهرة 'يوم التغذية والصحة والعافية' NHW Day

نظّمت شركة نستله  للسنة الثانية على التوالي تظاهرة NHW Day  بالمغرب التي تندرج في إطار حملتها لتحسيس المستهلكين بأهمية التغذية السليمة والأنشطة الرياضية المنتظمة على الصحة.

ويهدف هذا الحدث إلى تشجيع المستهلكين على اختيار نمط حياة صحي وسليم عبر معلومات متعلقة بالتغذية ومعطيات حول أهمية الأنشطة الرياضية من خلال برنامج 'اختر الصحة'.

وسيُجرى الحدث هذه السنة خلال نصف يوم ليهمّ ورشات بمواضيع متنوعة وأنشطة رياضية وترفيهية علاوة عن أنشطة لفائدة الأطفال، لاسيما إجراء قرعة ومفاجآت أخرى. وسيعرف مشاركة أزيد من 250 شخص بمن فيهم صانعي القرار ومستهلكين سيتبادلون الحديث مع السيدة ناهد رشاد الأخصائية والمستشارة في التغذية، إضافة إلى البروفيسور جعفر هيكل الأخصائي في السلوك الغذائي والطب الوقائي.

ومن خلال تنظيم تظاهرة NHW Day ، تقوم نستله الرائدة عالميا في التغذية والصحة بتجديد التزامها تجاه الصحة. وبهذه المناسبة، قال السيد دافيد صودان، مدير عام شركة نستله بالمغرب: ''تشكّل نستله شركة رائدة عالمية في التغذية والصحة والعافية منذ ما يقارب 150 سنة، حيث نقوم بملاحظة وتحليل سلوكات التغذية لكل سوق لتوفير أفضل المنتجات مع الأخذ بعين الاعتبار نقص التغذية والأذواق وخصوصيات كل فرد.  وتشكّل الثقافة الغذائية أكثر خاصية محلية لكل بلد ولهذا فمن البديهي أن نطلق برنامج NHW Day  لتوعية ونصح المستهلكين بأهمية التغذية السليمة والأنشطة الرياضية المنتظمة.''

تعمل شركة نستله جاهدة لتحسين جودة حياة المستهلكين وأسرهم عبر منحهم منتجات صحية وأكثر لذة تلائم كل مرحلة من حياتهم ولكل لحظة خلال اليوم. وفي هذا الصدّد، يضيف البروفيسور جعفر هيكل: ''أخذ المنتجات الصحية خلال الفترات المناسبة في اليوم هو مفتاح التغذية الصحية. ولهذا أشارك للسنة الثانية على التوالي في برنامج  NHW Day  بفخر وسعادة، هذا البرنامج الذي يمكّنني من تعزيز التزامي لمنح معلومات مهمة حول العادات الغذائية السليمة ونصائح حول الأنشطة الرياضية المنتظمة لحياة أفضل.''

وقد مرّت النسخة الثانية من برنامج NHW Day   يوم السبت الماضي في جو أسري بحضور فنانين ورياضيين وصحفيين ومستهلكين.  كل هؤلاء مقتنعون أن التغذية السليمة والأنشطة الرياضية هي مفتاح الصحة الجيدة. 

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة