جينيفر أنيستون تثير غيظ النساء بتصريح جديد عن الرشاقة!

جينيفر أنيستون تثير غيظ النساء بتصريح جديد عن الرشاقة!...
جينيفر أنيستون تثير غيظ النساء بتصريح جديد عن الرشاقة!

 يبدو أن نجمة Friends الجميلة جينيفر أنيستون لا تكتفي بكونها أحد أجمل نجمات هوليوود وأكثرهن محافظة على رشاقتها، وذلك بشهادة كل المجلات المتخصصة في أخبار الفن والموضة حول العالم.

ولكن أنيستون فاجأت العالم خلال حوار أجرى معها مؤخرًا، حيث قالت أنها تسعى لفقدان المزيد من الوزن، وبالتحديد 5 باوندات أو ما يعادل 2 كجم لتصل إلى الوزن المثالي الذي تحلم به، بحسب ما ذكر موقع hollywoodreporter الفني.

وأكدت أنيستون –التي تبلغ من العمر 45 سنة- ما يعوقها عن فقدان تلك الباوندات العنيدة هي تناولها للنشويات، خاصة في عطلات نهاية الأسبوع وكميات الخبز والحلويات والباستا التي تتناولها ولا تستطيع مقاومتها.
واعتبرت أنيستون الهيئة التي تود الوصول إليها هي المثالية لها بعد تذيب بعض الدهون من منطقة الخصر، لتزيد من غيظ الكثير من السيدات والفتيات على مواقع التواصل الاجتماعي، اللاتي يكافحن للوصول لهيئة شبه معقولة، ومن المستحيل أن يبالين بآخر 2 كجم يؤرقان أنيستون!

ولكن نذكركم أن الأمر ليس مستحيلًا، وكل ما تحتاجونه هو تناول النشويات التي يدمنها الجميع؛ ولكن بشرط أن تكون ممزوجة بالخضر والفاكهة الغنية بالألياف، ليصل الجميع بعدها لنتيجة مرضية، لكن لا داعي لمزيد من التعقيد يا جينيفر!

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة