اعتقال ضابط ممتاز “مزيف” بتهمة النصب على الراغبين في ولوج أسلاك الشرطة

أحالت عناصر الضابطة القضائية التابعة لمركز الدرك الملكي بايت عميرة إقليم اشتوكة ايت باها، صباح اليوم الإثنين 16 مارس 2015، ضابط شرطة ممتاز "مزيف" على ابتدائية إنزكان، على خلفية...
اعتقال ضابط ممتاز "مزيف" بتهمة النصب على الراغبين في ولوج أسلاك الشرطة

أحالت عناصر الضابطة القضائية التابعة لمركز الدرك الملكي بايت عميرة إقليم اشتوكة ايت باها، صباح اليوم الإثنين 16 مارس 2015، ضابط شرطة ممتاز "مزيف" على ابتدائية إنزكان، على خلفية اتهامه بالنصب على الراغبين في ولوج أسلاك السلطة والشرطة.

وكانت عناصر الدرك المذكورة، ألقت القبض على المتهم أول أمس السبت، بعد نصب كمين له، بالتنسيق مع أحد الضحايا بمنزل الأخير.

و أوضحت مصادر أكورا بريس، بان الموقوف، كان على موعد مع الضحية بخصوص تسليمه مبلغا ماليا مقابل التوسط له لولوج سلك سلك الشرطة.

هذا، وخلال مناقشة الموضوع بين الطرفين ، قام رجال الدرك باقتحام المنزل، حسب ما تم التخطيط له مسبقا بالتنسيق مع مالكه، وخلال ذلك، تم ضبط المتهم متلبسا، حيث تم اعتقاله و اقتياده إلى مركز الدرك الملكي.

مصادر اكورا بريس، ذكرت بان المتهم اعترف خلال التحقيق الأولي معه، بأنه سبق و أن قام بالنصب على عدد من الضحايا، بداعي علاقاته القوية مع رجال بارزين من السلطة و الشرطة، وكان يقدم نفسه للضحايا على انه ضابط شرطة ممتاز بولاية الأمن بالدار البيضاء.

إلى تم وضع الموقوف تحت تدابير الحراسة النظرية، قبل أن يحال على وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية بإنزكان لاستكمال مجريات التحقيق التفصيلي معه في النازلة.

الفئات
الحوادث

ذات صلة