حافلة تدهس دركي وترسله إلى العناية المركزة ببني ملال

علمت "أكورا بريس" من مصادر مطلعة أن حافلة للنقل الحضري، تربط بين مدينة بني ملال، ومركز أولاد اعيش، دهست دركي عند الساعة السابعة والربع من مساء أمس...
حافلة تدهس دركي وترسله إلى العناية المركزة ببني ملال

 

علمت "أكورا بريس" من مصادر مطلعة أن حافلة للنقل الحضري، تربط بين مدينة بني ملال، ومركز أولاد اعيش، دهست دركي عند الساعة السابعة والربع من مساء أمس الخميس 12 مارس الجاري، عند نقطة وصول الطريق السيار الرابط بين خريبكة وبني ملال.

وخلف الحادث إصابة الدركي بجروح خطيرة، حيث أصيب على مستوى العمود الفقري، والرأس والعين اليسرى والفم، وتم نقله على عجل إلى قسم المستعجلات بالمركز الاستشفائي الجهوي لبني ملال.

ووفق مصادر "أكورا بريس"، فقد أمرت الطواقم الطبية، بنقل الدركي المصاب "عبد الله جناح"، في عقده الرابع، إلى إحدى مستشفيات العاصمة الرباط، نظرا لخطورة إصابته.

كما سيتم إخضاع الحافلة المتسببة في حادثة السير للفحص التقني، لكشف حالتها، حيث احتملت المصادر، أن تكون في حالة ميكانيكية غير مناسبة، ما تسبب في دهس الدركي الذي يؤدي مهمته على الطريق الرابطة بين قصبة تادلة وبني ملال.

وذكرت مصادر "أكورا بريس"، أن الدركي ،أصيب بينما كان يحاول إيقاف شاحنة كبيرة محملة بآليات ثقيلة، حيث فوجئ بحافلة تدهسه بسرعة فائقة.

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة