تصريح مورينيو بعد الإقصاء.. غريب و منطقي في الوقت نفسه!

أعاد جوزيه مورينيو مدرب تشلسي، متصدر الدوري الانجليزي، خروج فريقه وتأهل باريس سان جيرمان، وصيف الدوري الفرنسي الحالي، في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، إلى لعب الفريق الثاني...
تصريح مورينيو بعد الإقصاء.. غريب و منطقي في الوقت نفسه!
أعاد جوزيه مورينيو مدرب تشلسي، متصدر الدوري الانجليزي، خروج فريقه وتأهل باريس سان جيرمان، وصيف الدوري الفرنسي الحالي، في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، إلى لعب الفريق الثاني بعشرة لاعبين.
 
وكان نجم باريس سان جيرمان زلاتان إبراهيموفتش قد تعرض للطرد في الشوط الأول، ولم يستفد من البلوز من ذلك، فلم يكثف لعبه الهجومي، وبقي متحفظاً، على العكس من المتوقع، في حين استطاع باريس سان جيرمان العودة بالنتيجة مرتين.
 
جوزيه مورينيو تحدث لقناة بي ان سبورتس بعد الخسارة قال: "الطرد لم يكن بصالحنا، تستطيع أن تقول إننا كنا نملك لاعباً أكثر في الملعب، لكن هذا كان في صالحهم".
 
وأضاف المدرب: "عندما خسروا زلاتان، أصبحوا بلا ضغوط، فلم يعد لديهم ما يخسرونه، وباتوا يشعرون بأن خروجهم لو تحقق سيكون طبيعياً، في حين كنا نشعر أننا مطالبون بالفوز على العكس منهم".
 
مورينيو أكد على أن فريقه لعب بشكل هجومي على العكس من ضيفه الذي قال عنهم: "كان لديهم مهاجم واحد، وسجلوا هدفين من ركلات ثابتة"
الفئات
الرياضة

ذات صلة