رونالدو الهداف التاريخي لأبطال أوروبا متفوقا على ميسي

بات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد تسجيله هدفين ...
رونالدو الهداف التاريخي لأبطال أوروبا متفوقا على ميسي

 

بات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد تسجيله هدفين لفريقه ريال مدريد في شباك شالكه الألماني خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب سانتياغو برنابيو في إياب دور الستة عشر للبطولة.

ورفع رونالدو رصيده من الأهداف في دوري الأبطال إلى 76 هدفا، علما بأنه سجل 78 هدفا على مستوى جميع المسابقات الأوروبية للأندية، إذ سجل هدفين أيضا في كأس السوبر الأوروبي.

وتفوق رونالدو على الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف برشلونة الأسباني الذي سجل 75 هدفا في دوري الأبطال و76 على مستوى جميع المسابقات الأوروبية للأندية.

وستكون الفرصة سانحة أمام ميسي لكسر رقم رونالدو عندما يقود فريقه أمام ضيفه مانشستر سيتي الإنكليزي الأسبوع المقبل في إياب دور الستة عشر للبطولة.

وكان راؤول قد سجل 77 هدفا في جميع المسابقات الأوروبية. وتوقفت كبرى الصحف الأسبانية عند الحديث الذي دار بين أفضل لاعب في العالم رونالدو وزميله الفرنسي كريم بنزيمة فور انتهاء المباراة.

أكدت صحيفة “ماركا” واسعة الانتشار في أسبانيا، أن الهزيمة أفقدت “الدون” توازنه، وجعلته يعترف بالحقيقة أمام الكاميرات في حديثه الخاص مع بنزيمة، وادعت الصحيفة بأن قائد البرتغال قال للدولي الفرنسي “ما حدث عار عار”، في إشارة إلى فداحة الهزيمة غير المتوقعة أمام المنافس الذي أهانه الملكي في عقر داره الموسم الماضي بسداسية مقابل هدف.

وعلى الرغم من عودة رونالدو القوية بتوقيعه على هدفين من الثلاثة التي سجلها الميرنغي في شباك الملكي الألماني الأزرق، إلا أنه أبلغ الصحفيين بأنه لن يتحدث لوسائل الإعلام حتى نهاية هذا الموسم، وذلك دون الكشف عن الأسباب. وقال بنزيمة “هدفي الجميل في مرمى شالكه؟ هذا غير مهم على الإطلاق، أهم شيء الفريق، أنا حزين بسبب الخسارة التي تعرضنا لها”.

الفئات
الرياضة

ذات صلة