بالفيديو- عمرو عمروسي ينشر عرضه الممنوع في Arabs Got Talent

بالفيديو- عمرو عمروسي ينشر عرضه الممنوع في "Arabs Got Talent"...
بالفيديو- عمرو عمروسي ينشر عرضه الممنوع في Arabs Got Talent

بعد أن أكد المتسابق المصري عمرو عمروسي أنه تعرض للظلم من قبل لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب المختلفة "Arabs Got Talent"، أوفى لمتابعيه بطرحه لعرضه الممنوع في البرنامج والذي كان نوّه عنه الأسبوع الماضي.

وطرح "عمروسي" عرضه الممنوع عبر قناته الخاصة على موقع YouTube، والذي يحمل اسم "الإصرار والأمل"، والذي روّج له أيضا عبر صفحته الرسمية على Facebook.

وعلق عمروسي على العرض الذي قدمه قائلا: "باسم الإنسانيه: هذا العرض إهداء إلي شهداء جماهير الكوره في مصر، وضحايا داعش الواحد و العشرون بطل و( مٌعاذ الكساسبه)، و كل ضحايا الإرهاب في الوطن العربي".

وكان حكام "Arabs Got Talent" أعربوا عن امتعاضهم من عدم تركيز المتسابق عمرو عمروسي على تقديم رسالة واحدة فقط خلال عرضه الفني الذي قدمه مساء السبت 28 فبراير الماضي، وانتقد فيه مأساة الدفاع الجوي وقتل تنظيم "داعش" للطيار الأردني معاذ الكساسبة حرقا.

ولام حكام البرنامج على عمرو عمروسي عدم التركيز على قضية واحدة مما جعل عرضه محيرا، كما تسبب في تعديه للوقت المسموح به، إذ استمر عرضه خمس دقائق كاملة رغم أنه لا يحق له تخطي دقيقتين فقط. 

وأشار أن العرض الذي قدمه على الهواء مباشرة ولم ينل رضا الحكام تمت الموافقة عليه من قبل إدارة البرنامج قبل عرض الحلقة بثلاثة أيام، كذلك الحال بالنسبة للموسيقى التي اختارها كي تصاحب عرضه، والتي أشار أنه تم الموافقة عليها قبل عرض الحلقة بيومين. 

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة