5 أنواع من الرجال لا يصلحون للزواج

يعتبر الزواج رابط مقدس يجب أن نفكر جيداً قبل القدوم عليه. ويجب أن يتعرف الطرفين على الآخر من صفات وطباع. فاختيار شريك الحياة يجب أن يقوم على العقل والعاطفة....
5 أنواع من الرجال لا يصلحون للزواج

يعتبر الزواج رابط مقدس يجب أن نفكر جيداً قبل القدوم عليه. ويجب أن يتعرف الطرفين على الآخر من صفات وطباع. فاختيار شريك الحياة يجب أن يقوم على العقل والعاطفة. فالعاطفة وحدها لا تكفي. فأغلب النساء تختار شريك حياتها بقلبها قبل عقلها. وعلى الرغم من عدم وجود إنسان كامل الصفات، إلى أن هناك بعض أنواع من الرجال لا يصلحون للزواج. تعرفِ عليهم

البخيل
يعتبر هذا النوع من أسوأ أنواع الرجال، حيث يحرص دائماً على ادخار أمواله بصورة مبالغ فيها، إلى جانب أن الرجل الذي يحمل صفة البخل هو بالتأكيد بخيل في كل شيء حتى في مشاعره وأحاسيسه، الأمر الذي يؤدى إلى حدوث فطور في علاقته بشريكة حياته.

الرياضي
بالرغم أن المرأة تحب أن يكون شريك حياتها ذو جسم رياضي، فالكثير من الرجال يقضون معظم الوقت في صالات الألعاب الرياضية، الأمر الذى يوصله إلى حد الإدمان وبالتالي يهمل شريكة حياته وتُفسد العلاقة.

المُدلل
يعتبر هذا النوع من الرجال من أكثر ما يفسد فترة ما قبل الزواج وبعدها أيضاً، وذلك لاعتماده الأول والأخير على أراء الاخرين وليس هو صاحب القرار، وتسعى دائماً المرأة أن يكون زوجها ذو شخصية قيادية لتعتمد عليه في القرارات المصيرية.

الوحيد
يعتبر هذا النوع من أكثر الأنواع رتابة، حيث يهتم اهتماماً غير عادياً بشريكة حياته والبقاء بجانبها طوال الوقت، مما يؤدى ذلك إلى الشعور بالملل وبالتالي تفسد العلاقة. 

اعتماد الرجل على المرأة 
يعتمد الكثير من الرجال على المرأة بشكل كامل، وذلك لعدم ادراكه المهام الخاصة به كرجل مثال على ذلك، عدم فتح باب السيارة لها، أو عدم دفع فاتورة المطعم، مما يؤدى إلى عدم شعور المرأة بأنوثتها والشعور به كرجل، وبالتالي تفسد العلاقة.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة