شقيقة ميريام فارس التي تخفيها عن الأنظار..ترتدي مثلها

نشرت جيهان فارس شقيقة ميريام فارس صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، لكن الصورة لم تظهر وجه جيهان بل شعرها الطويل الكثيف والذي يميزها....
شقيقة ميريام فارس التي تخفيها عن الأنظار..ترتدي مثلها

نشرت جيهان فارس شقيقة ميريام فارس صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، لكن الصورة لم تظهر وجه جيهان بل شعرها الطويل الكثيف والذي يميزها.

وتظهر جيهان في الصورة ترتدي بنطلون جينز مع "بلوزة" حمراء مع جاكيت نيلي مع حقيبة حمراء أيضاً، ومن جانب آخر نشرت ميريام فارس صورة لها وهي ترتدي كاجوال ببنطلون جينز فاتح مع قميص أبيض فوقه معطف متعدد الألوان رمادي وأبيض وأحمر وتعتبر نفس الالوان التي إرتدها جيهان.
وتداولت وسائل الإعلام أن ميريام تتجنب الحديث عن جيهان لأنها تنافسها في الجمال والجاذبية بينما رولا بسيطة، لكن نفت ميريام هذه الإشاعات في شهر يناير 2014 عندما جسدت النجمة اللبنانية حساب شقيقتها الأصغر جيهان في "إنستغرام" Instagram على قالب من الحلوى.

لكن الفضول يراود الجميع لأنه حتى الان لم تنشر ميريام أو جيهان أي صورة تجمعهما معاً والسبب مجهول، لكن من مراقبة حساب جيهان نرى أن هناك بعض العناصر المشتركة بنهما، مثلاً، تصفف جيهان  شعرها عند نفس خبير شعر ميريام فارس، كما تجمعها علاقة صداقة مع المصمم اللبناني رامي قاضي وهو الصديق والمصمم المفضل لدى ميريام، هذا وترتدي جيهان أهم الماركات العالمية مثل كنزو وهيرميس وهي التي نرى شقيقتها ترتدي منها.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة