خمسة أنواع من الغذاء تغنيك عن تناول الأدوية الطبية نهائياً

على معظم الأمراض وتعالجها بدون تناول أدوية طبية، ونعرض فى تقرير مبسط أهم هذه الأغذية ودور كل منها والأمراض التى تعالجها بفاعلية....
خمسة أنواع من الغذاء تغنيك عن تناول الأدوية الطبية نهائياً

اكد علماء التغذية بأن هناك خمسة أنواع من الأغذية إذا تناولها الشخص سوف تغنيه نهائياً عن تناول الأدوية الطبية، حيث أن هذه الأغذية بها العديد من المواد الطبيعية التى تقضى على معظم الأمراض وتعالجها بدون تناول أدوية طبية، ونعرض فى تقرير مبسط أهم هذه الأغذية ودور كل منها والأمراض التى تعالجها بفاعلية.
أولاً: الثوم يحتوى على مضادات للجراثيم تعتبر مضادات حيوية ويحتوى على أدوية جاهزة وليس له أثار جانبية، ويعالج الثوم ارتفاع مستوى الدهون وينظم القلب ويوسع الشرايين ويحسن البشرة ويقوى الأظافر ويمنى الشعر ويحافظ على قوته.
ثانياً: الفلفل يحتوى على مواد مفيدة جدا ويحتوى على العديد من الفيتامينات والمعادن ويقوى الذاكرة ويحمى الجسم من الإصابة بأمراض البرد والانفلونزا.
ثالثاً: الليمون يعتبر مصدر أساسى للفيتامينات التى لها أثر رائع على جسم الإنسان حيث ينظم الليمون المناعة ويساعد فى تسهيل عمليات الهضم ويقلل من مستوى الكوليسترول فى الدم ويعالح ويكافح مرض السرطان.
رابعاً: الكرنب يحتوى على مواد تعمل على علاج مرض السرطان ويحتوى على العديد من الفيتامينات منها فيتامين سى وفيتامين بى ويحتوى على الحديد والكالسيوم ويعالج المراض المستوطنة والخبيثة، ويقوى العظام والعضلات ويحمى الجلد وينعمه.
خامساً: السبانخ تحتوى على مواد مضادة للسرطان ويحمى الجسم من الأمراض المتنوعة ويحافظ على حيوية البشرة ويقضى على التجاعيد ويحتوى على فيتامين A وفيتامين B ويحتوى على العديد من المعادن التى تقوى المناعة والعظام ويعالج أمراض القلب والمخ والأعصاب وتحتوى على الحديد الذى يقضى على الآنيميا وفقر الدم.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة