موظف بالشؤون الداخلية بالفقيه بن صالح يهدد بحل جمعية قانونية ويتسبب في احتقان

تسببت تصريحات موظف بمصلحة الشؤون الداخلية والقروية بقيادة حدبوموسى بإقليم الفقيه بن صالح، بتهديده بحل جمعية تنموية بحدبوموسى (جمعية حدبوموسى للتنمية والثقافة والبيئة )، في احتقان في أوساط...
موظف بالشؤون الداخلية بالفقيه بن صالح يهدد بحل جمعية قانونية ويتسبب في احتقان

 

تسببت تصريحات موظف بمصلحة الشؤون الداخلية والقروية بقيادة حدبوموسى بإقليم الفقيه بن صالح، بتهديده بحل  جمعية تنموية بحدبوموسى (جمعية حدبوموسى للتنمية والثقافة والبيئة )، في احتقان في أوساط منخرطي الجمعية وسكان المنطقة.

وفي شكاية تقدمت بها الجمعية، تحمل عشرات التوقيعات"تتوفر أكورا بريس على نسخة منها، إلى عامل الفقيه بن صالح، طالب من خلالها المحتجون بمحاسبة الموظف الذي تجاوز القوانين والأعراف المعمول بها ، ونددت بمحاولة الموظف " س عبد الله"، ترهيب أعضاء الجمعية وتقزيم الدور الطلائعي والحيوي الذي باتت تلعبه جمعيات المجتمع المدني في المشهد السياسي وفي تدبير الشأن العام محليا ووطنيا بناء على الصلاحيات التي خولها الدستور المغربي للمجتمع المدني.

والتمس الجمعويون المشتكون من عامل الفقيه بن صالح اتخاذ الإجراءات اللازمة في حق المشتكى به من أجل رد الاعتبار لدولة المؤسسات ودولة الحق والقانون ، وذكرت المصادر ل" اكورا بريس"، أن الموظف المعني له سوابق عدلية معروفة بالمنطقة.

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة