القبض على “رجاوي” تسبب في قتل أربعيني في مباراة الرجاء والـ OCK

علمت "هسبورت" من مصادر أمنية بمدينة خريبكة، بانه قد جرى مساء أمس، السبت، توقيف مشجع "رجاوي" كان المتسبب في إطلاق شهب نارية على شخص في الأربعينات من عمره مما...
القبض على "رجاوي" تسبب في قتل أربعيني في مباراة الرجاء والـ OCK

علمت "هسبورت" من مصادر أمنية بمدينة خريبكة، بانه قد جرى مساء أمس، السبت، توقيف مشجع "رجاوي" كان المتسبب في إطلاق شهب نارية على شخص في الأربعينات من عمره مما تسبب في وفاته، وذلك في أعقاب مباراة الرجاء وأولمبيك خريبكة، زوال أمس السبت.

وحسب معطيات "هسبورت" فالمعني بالأمر يخضع حاليا للتحقيق في انتظار إحالته على القضاء بتهمة "الضرب والجرح المفضي للموت دون نية احداثه".

وكان رجل يبلغ من العمر 44 سنة قد توفي زوال أمس، السبت، بمحيط ملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة، في أحداث شغب التي اندلعت عقب نهاية مقابلة أولمبيك خريبكة والرجاء البيضاوي، لحساب الجولة 22 من البطولة "الاحترافية".

وحسب ما أكده شهود عيان لـ"هسبورت"، فإن جماهير الرجاء البيضاوي استهدفت الرجل البالغ من العمر 44 سنة، بشهب اصطناعية أصابته على مستوى العنق، محدثة جرحا غائرا، استوجب نقله على وجه السرعة إلى المستشفى، غير أنه لفض أنفاسه رغم الإسعافات الأولية التي خضع لها.

ووفق ذات المصادر، فإن الهالك الذي كان يهيم بركوب سيارة أجرة برفقة زوجته، فارق الحياة داخل قسم الإنعاش بالمستشفى الإقليمي بخريبكة بعد وصوله مباشرة. إلى المستشفى.

الفئات
الرياضة

ذات صلة