نبيل فقير يتراجع عن اللعب للجزائر

كشف تلفزيون "النهار" الخاص في الجزائر، أن نبيل فقير نجم نادي ليون متصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم، تراجع عن اللعب للمنتخب الجزائري بعد ساعات قليلة فقط من إعلانه اختيار...
نبيل فقير يتراجع عن اللعب للجزائر
كشف تلفزيون "النهار" الخاص في الجزائر، أن نبيل فقير نجم نادي ليون متصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم، تراجع عن اللعب للمنتخب الجزائري بعد ساعات قليلة فقط من إعلانه اختيار الجزائر.
 
وذكر التلفزيون في شريط أخباره "المهمة" عن مصدر رسمي في اتحاد الكرة الجزائري قوله، إن فقير عاود الاتصال بالفرنسي كريستيان جوركيف المدير الفني للمنتخب الجزائري وأخبره بأنه تسرع بالموافقة على اللعب للجزائر. وأكد المصدر أن فقير منح كلمة للجزائر ثم تراجع فيها.
 
وكانت وكالة الأنباء الجزائرية نقلت عن مصدر باتحاد الكرة الجزائري قوله أن فقير اتصل بجوركيف صباح اليوم الجمعة واخبره باختياره اللعب لمحاربي الصحراء ، وهي نفس المعلومة التي تناولتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية في موقعها الإلكتروني على الإنترنت.
 
وأعلن جوركيف في وقت سابق من اليوم عن قائمة موسعة ضمت 37 لاعبا بينهم نبيل فقير، تحسبا للمشاركة في معسكر اعدادي بالعاصمة القطرية الدوحة تتخلله مباراتين وديتين، الأولى ضد قطر يوم 26 آذار/مارس الجاري، والثانية ضد عمان يوم 30 من نفس الشهر.
 
الفئات
الرياضة