“جوديير” و”دنلوب” تستعرضان نماذج تقنية مستقبلية خلال معرض جنيف الدولي للسيارات 2015

قدّمت جوديير، إحدى أكبر شركات الإطارات في العالم، نظرةً عامة على ما ستعرضه في جناحها رقم "2056" في القاعة رقم "2" خلال معرض جنيف الدولي للسيارات القادم....
"جوديير" و"دنلوب" تستعرضان نماذج تقنية مستقبلية خلال معرض جنيف الدولي للسيارات 2015

قدّمت جوديير، إحدى أكبر شركات الإطارات في العالم، نظرةً عامة على ما ستعرضه في جناحها رقم "2056" في القاعة رقم "2" خلال معرض جنيف الدولي للسيارات القادم.

وستعرض الشركة نموذجين مستقبليين من إطارات جوديير المصمّمة لمواجهة تحديات التنقل في المستقبل. ويوفر أحد هذين النموذجين حلاً لتعزيز المركبات المستقبلية، في حين يقدّم النموذج الآخر مستويات جديدة من المرونة للتكيف مع ظروف القيادة المتغيرة وتعزيز الأداء.

وفي هذا الصدد، قال جان بيير جوزيت، مدير عام مركز جوديير للابتكار في لوكسمبورغ: "قام مركز جوديير للابتكار في لوكسمبورغ بتطوير هذه الإطارات النموذجية لتوفير حلول لتحديات التنقل التي يرجح أن نواجهها في المستقبل".

وإضافة إلى ذلك، ستعرض جوديير للمرة الأولى تشكيلتها الجديدة من إطارات "EfficientGrip Performance" الحاصلة على تصنيف "AA"، وهو أعلى تصنيف في القانون الأوروبي لتصنيف الإطارات، حيث يدلّ على توفير الإطار لجودة "A" في كلٍّ من كفاءة استهلاك الوقود والثبات على الأسطح المنزلقة. وتقوم جوديير حالياً بتوفير أكبر عدد من خيارات أحجام الإطارات الحاصلة على تصنيف "AA".

كما ستحتفل الشركة، ضمن الجناح المخصص لها في معرض جنيف الدولي للسيارات، بتراث دنلوب العريق في رياضة السيارات وما تقدمه من دعم لسائقيها. وستقوم دنلوب بعرض سيارة مرسيدس "SLS AMG GT3" بالتعاون مع أكاديمية مرسيدس "AMG" للقيادة. وتعمل دنلوب حالياً على تطوير إطارات جديدة مخصصة للسباقات لكلٍّ من "AMG" وحلبة نوربيرغرينغ بهدف الفوز مجدداً بعد فوزها سابقاً في عام 2013.

أخيراً، ستقوم دنلوب بتسليط الضوء على مجموعة من إطارات السباق والتي توفر المزيد من المتغيرات الإستراتيجية للحدث على مستوى السائقين والفرق في عالم السباقات.

 

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة