مدير ثانوية يحتفل بعيد المرأة بطريقته الخاصة ويرسل أستاذة إلى المستعجلات

في سابقة من نوعها وعلى بعد ثلاثة أيام من العيد العالمي للمرأة، عمد مدير ثانوية الشهيد أحمد الحنصالي بأزيلال، صباح الخميس 5 مارس الجاري، إلى الاعتداء على الأستاذة...
مدير ثانوية يحتفل بعيد المرأة بطريقته الخاصة ويرسل أستاذة إلى المستعجلات

في سابقة من نوعها وعلى بعد ثلاثة أيام من العيد العالمي للمرأة، عمد مدير ثانوية الشهيد أحمد الحنصالي بأزيلال، صباح الخميس 5 مارس الجاري، إلى الاعتداء على الأستاذة الزهرة بنحليمة، أستاذة التربية الاسلامية بالثانوية أمام قسمها وبحضور تلامذتها.

وفي تصريح خصت به “اكورا بريس”، أكدت بنحليمة، أن رئيس المؤسسة، اعتدى عليها جسديا، بحجة أنها تأخرت في إدخال التلاميذ إلى الحجرة، بعد الساعة التاسعة من صباح اليوم الخميس.

وأوضحت المتحدثة أنها سقطت جراء الاعتداء وأغمي عليها، بعد ارتطام رأسها بحائط الحجرة، ما استدعى نقلها على وجه السرعة، من طرف أفراد الوقاية المدنية، إلى قاعة المستعجلات بالمستشفى الاقليمي بأزيلال.

وفي تصريحات متطابقة لتلميذين كانا ضمن الشهود الذين حضروا الواقعة، أكدا أن المدير فعلا، اعتدى على الأستاذة، ودفعها، كما عاينوا سقوطها أرضا، وأضافا الشاهدان أن المدير، حاول الضغط على التلاميذ من أجل تغيير شهادتهم حول الحادثة، وأكد لمجموعة من التلاميذ، أن الأستاذة تحاول تقزيم معدلاتهم، ما يدفعه إلى الدفاع عنهم في كل مناسبة.

وفي اتصال هاتفي بالمدير، ادريس بوزيد، نفى نفيا قاطعا، أن يكون قد عنف الاستاذة، وأضاف أنه فعلا تدخل في إطار تنفيذ مهامه داخل المؤسسة، وضبط السير العادي داخل أسوارها، وأمر الاستاذة بنحليمة، وتفاجأ بسقوطها أرضا رغم أنه لم تصدر منه أية حركة تعنيف في حقها، وأضاف أن الحادث حضره التلاميذ وأعوان المؤسسة.

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة