الدار البيضاء … إيقاف شخص اقتحم مؤسسة تعليمية وبحوزته مدية كبيرة الحجم

قامت عناصر الأمن بالدار البيضاء ، مؤخرا ، بإيقاف شخص ، أقدم على اقتحام مؤسسة تعليمية وبحوزته مدية كبيرة الحجم، حيث أحدث فوضى عارمة وخلق الرعب في صفوف التلاميذ...
الدار البيضاء ... إيقاف شخص اقتحم مؤسسة تعليمية وبحوزته مدية كبيرة الحجم
قامت عناصر الأمن بالدار البيضاء ، مؤخرا ، بإيقاف شخص ، أقدم على اقتحام مؤسسة تعليمية وبحوزته مدية كبيرة الحجم، حيث أحدث فوضى عارمة وخلق الرعب في صفوف التلاميذ والأطر التربوية .

 وأوضحت الخلية الولائية للتواصل التابعة لولاية أمن الدار البيضاء الكبرى، في بلاغ لها، أنه فور إشعار عناصر الضابطة القضائية لدائرة إفريقيا بعملية الاقتحام التي وقعت بمؤسسة تعليمية بمنطقة السالمية (حي الأندلس)، انتقلت إلى عين المكان من أجل التدخل لإيقاف هذا الشخص البالغ من العمر 17 سنة ، والذي كان في حالة غير طبيعية وبحوزته سلاح أبيض عبارة عن مدية كبيرة الحجم.

وبعد أن أشارت إلى أن هذا الشخص أحدث فوضى عارمة بالمؤسسة التعليمية وخلق الرعب داخلها وفي صفوف التلاميذ والأطر التربوية ، أبرزت أنه بالانتقال إلى المؤسسة التعليمية تبين أن المعني بالأمر قد تم إيقافه من طرف عنصر من فرقة الدراجين المتنقلة التابعة لمنطقة أمن ابن امسيك.

وحسب البلاغ ، فإن هذا الشخص تمكن من اقتحام المؤسسة عن طريق تسلق سورها ، فداهم قاعة للدراسة في الوقت الذي كان أحد الأساتذة بصدد إلقاء الدرس ، فعمل على طرد الجميع خارج الفصل مهددا إياهم بإيذائهم وإيذاء نفسه إن هم امتنعوا.

ولم يكتف بذلك بل شرع في توجيه كلام نابي إلى جميع المتواجدين داخل المؤسسة ، معرقلا بسلوكه سير الدراسة، ، وهو الأمر الذي استمر إلى حين تدخل العناصر الأمنية لإيقافه.

وقد أظهر البحث الأولي أن الموقوف كان من تلاميذ المؤسسة موسم 2012 والتحق فيما بعد بالقطاع الخاص.

الفئات
الحوادث

ذات صلة