لهذه الأسباب برنامج “جزيرة الكنز” على القناة الثانية حصد أكثر من 6 مليون مشاهد

حصدت الحلقة الأولى من برنامج "جزيرة الكنز"، نسبة مشاهدة عالية جدا وحضي البرنامج الترفيهي الذي يبث على القناة الثانية، بمتابعة 6,3 مليون مشاهد، محطمة رقما قياسيا جديدا في نسبة...
لهذه الأسباب برنامج "جزيرة الكنز" على القناة الثانية  حصد أكثر من 6 مليون مشاهد

 

حصدت الحلقة الأولى من برنامج "جزيرة الكنز"، نسبة مشاهدة عالية جدا وحضي البرنامج الترفيهي الذي يبث على القناة الثانية، بمتابعة 6,3 مليون مشاهد، محطمة رقما قياسيا جديدا في نسبة المشاهدة بلغ 59 في المائة، حسب ما أفادت القناة.
ويعد البرنامج العالمي للمغامرة والترفيه "جزيرة الكنز" اقتباسا للبرنامج التلفزي العالمي "فور بويار"، وتم تصوير الموسم الأول من "جزيرة الكنز" بالكامل بالقلعة الشهيرة "فور بويار" بالقرب من مدينة "لاروشيل" بفرنسا، والذي يستضيف حوالي 30 نجما من نجوم الموسيقى، والسينما، والتلفزة، والفكاهة، والرياضة.
ويعرف الموسم الأول مشاركة البطل الأولمبي هشام الكروج الذي شارك في المغامرة إلى جانب عبد الخالق فهيد، ومصطفى حجي، وعبد الله فركوس، وإدريس الروخ، وهدى سعد، وعبد التفاح لكريني، ولطيفة أحرار، وإيكو، ومومو، وإدريس والمهدي، وغاني، وسعيد مسكير، وحاتم عمور وآخرين.
ويعرف برنامج جزيرة الكنز مشاركة فرق من خمسة متسابقين ينطلقون في مغامرة عبر قلعة بحرية ترجع إلى 200 سنة.
وخلال مدة عرض البرنامج، يمر هؤلاء عبر سلسلة من الاختبارات البدنية والذهنية التي تمكنهم من الولوج إلى غرفة الكنز. ويتم التبرع بمجموع الأموال المحصل عليها لجمعيات خيرية وطنية.
ويرى مهتمون، أن أهمية هذا البرنامج تكمن في أنه يقدم للمشاهد المغربي دروسا في قيم التكافل و التضحية من أجل الآخر، و هذا ما جعل منه بعد مرور حلقتين اثنين فقط واحدا من بين أهم البرامج التي تستأثر باهتمام ومتابعة شريحة كبيرة من المغاربة الذين عبروا عن اعجابهم للطريقة المتميزة و المتفردة التي يقدم من خلالها كل المنشط الكوميدي و التلفزي رشيد العلالي و كذا هشام مسرار فصول البرنامج في قالب فكاهي ساخر.
يشار إلى أن برنامج " جزيرة الكنز " يعرض مساء كل ثلاثاء بداية من الساعة التاسعة و النصف ليلا ، و سيمتد عرضه لـ 10 أسابيع متواصلة.

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة