بعد فضيحة المخبزة عناصر من جمهور الوداد تسرق أمتعة مسافرين !!

تداولت مجموعة من المواقع الإلكترونية، خبر اعتقال عناصر من الجمهور الودادي الذي انتقل إلى مدينة الحسيمة ...
بعد فضيحة المخبزة عناصر من جمهور الوداد تسرق أمتعة مسافرين !!

 

تداولت مجموعة من المواقع الإلكترونية، خبر اعتقال عناصر من الجمهور الودادي الذي انتقل إلى مدينة الحسيمة لتشجيع فريقه ضد فريق الريف المحلي برسم الجولة 21 من الدوري المغربي للمحترفين، موقع "ريف توداي" الذي نقل خبر الاعتقال، ونقلته عنه بعض المواقع كـ "كورة بريس" وغيره، أشار إلى أن الأمر يتعلق بتعرض ركاب حافلة من نوع "ساتيام" لسرقة أمتعتهم خلال توقف الحافلة للاستراحة بمركز الجبهة التابع لإقليم الشاون، وهي الحافلة التي تربط الحسيمة وتطوان عبر الطريق الساحلي.

الموقع، كشف أنه وبعد وضع شكاية لدى مصالح الدرك الملكي العاملة بالمنطقة، تمكنت الأخيرة من إيقاف بعض من أبطال هذه الفضيحة الأخرى، الذين لم يكونوا سوى بعض من مشجعي فريق الوداد البيضاوي، الذين توقفوا بمركز الجبهة خلال رحلة عودتهم إلى الدار البيضاء من مدينة الحسيمة (كما جاء في الموقع).

ولم يعرف مدى صحة الخبر، خاصة وأن حافلة الساتيام، معروف أنها تغلق بإحكام المكان المخصص لأمتعة المسافرين، ولا تفتحه إلا خلال التوقف بمحطة معينة، كما لم يروي الموقع، كيف ومن تقدم بشكاية إلى مصالح الدرك وكيف تمكنت من القبض على الفاعلين؟

يأتي هذا الخبر، بعد أن عرض فيديو يظهر كيف قامت مجموعة من جمهور الوداد بسرقة بعض منتوجات مخبزة ببلدة تزضوضين بإقليم الناظور، خلال توجههم إلى الحسيمة لتشجيع فريقهم.

الفئات
الرياضة