للرجال والنساء تعرفوا على فوائد اللب الأبيض

واحدة أسبوعياً لما له من فوائد كثيرة للجسم وبصفة خاصة الرجال حيث أنه يعمل على زيادة القدرة الجنسية للرجال ويعالج الضعف الجنسي أيضاً....
للرجال والنساء تعرفوا على فوائد اللب الأبيض

كلنا نحب اللب الأبيض حيث نعتبره نوع من أنواع التسالي التي نتناولها في أوقات اللهو والمرح وأثناء التنزه إلا أن أخصائيين التغذية العلاجية ينصحون بتناوله على الأقل مرة واحدة أسبوعياً لما له من فوائد كثيرة للجسم وبصفة خاصة الرجال حيث أنه يعمل على زيادة القدرة الجنسية للرجال ويعالج الضعف الجنسي أيضاً.
وتقول الدكتورة رانيا شريف أخصائية التغذية العلاجية أنها تنصح الرجال بأن يهتموا بتناول اللب الأبيض مرة واحدة على الأقل أسبوعياً لأنه يعزيز من القدرة الجنسية للرجال لأنه يمد الجسم بالسعرات الحرارية المفيدة والتي تزيد من إمداد الجسم بالنشاط والطاقة بما يؤدي إلى زيادة تدفق الدم بالجسم بما يؤدي إل زيادة القدرة الجنسية للرجال بالاضافة إلى أن اللب يؤدي إلى زيادة كمية السائل المنوى الذي يفرزه الرجل أثناء العلاقة الحميمية ويحسن من نوع هذه الحيوانات المنوية، كما أنه يحتوى على كمية كبيرة من البروتين الذي يعزيز أعضاء الجسم بالقيام بوظائفها المختلفة وبصفة خاصة الأعضاء التناسلية لكل من الرجال والنساء.
واللب الأبيض منه مالح والنوع الأخر غير مالح ويعتبر اللب الأبيض الغير مالح هو من أفضل أنواع اللب لما له من فوائد صحية للجسم لأحتوائه على كميات كبير من الأوميجا والعناصر الفعالة من البروتين كما أنه يحافظ على ثبات وزن الجسم حيث أنه من التسالي النادرة التي تزيد من نسبة القيمة الغذائية المعطاه لجسم الإنسان دون زياده في الوزن.
وتشدد رانيا على ضرورة أن يتم تناول اللب مرة واحدة على الأقل أسبوعياً بشرط أن يكون غير مملح وطرياً بحيث لا يتم تحميصه بشدة للحفاظ على زيوت عباد الشمس الموجودة بداخله التي لها فوائد كثيرة للجسم وتحتوي على أغلب عناصر اللب.

 

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة